احدث الأخبار

“العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة “هيئة العقار” تكشف عن خطة لتوطين المهن العقارية وتوفير وظائف مستقرة بالقطاع عبر خطوتين .. تعرّف على طريقة إخفاء صورة النساء من تطبيق “توكلنا” بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء “الهلال” يطارد الفوز الـ18 على “الفتح” .. و”النموذجي” يسعى لتحقيق الثالث ثغرة في هواتف آيفون تسمح للقراصنة باختراقها عن بُعد تعرَّف على البروتوكولات الصحية الوقائية لأداء الاختبارات حضوريًّا بمدارس “الكبار” توقعات الأرصاد لطقس الخميس: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على 8 مناطق بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

بالتعاون مع البريد السعودي ..

بهذه الطريقة .. يصلك العلاج للمنزل من مستشفيات الأحساء

الزيارات: 2339
1 تعليق
بهذه الطريقة .. يصلك العلاج للمنزل من مستشفيات الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6640484
بهذه الطريقة .. يصلك العلاج للمنزل من مستشفيات الأحساء
جاسم البراهيم

أعلن التجمع الصحي بالأحساء عن تفعيل المبادرة التي أطلقتها وزارة الصحة بالتعاون مع مؤسسة البريد السعودي، لتوصيل الأدوية إلى منازل المرضى مجاناً، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المستفيدين وراحتهم خصوصاً الذين يسكنون في مناطق بعيدة عن المستشفى، وللتخفيف من الازدحام والتقليل من احتمالية حصول انتقال لعدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

حيث خصص مستشفى الملك فيصل العام الرقم (0135854099) للتواصل من خلال تطبيق “واتساب”، وإرسال المعلومات الشخصية والوصفة الطبية للاستفادة من خدمة تكرار وصفات الأدوية، فيما خصص مستشفى الأمير سعود بن جلوي رقم “واتساب” (0135832802) للاستفادة من الخدمة.

كما فعل مستشفى الولادة والأطفال رابط إلكتروني أعد لهذه الخدمة، ويمكن للمستفيدين من خدمات المستشفى من ذوي الأمراض المزمنة من الأطفال والنساء، والمرضى ذوي المناعة المنخفضة، ومرضى الرعاية المنزلية الاستفادة من هذه الخدمة بعد إدخال بيانات المريض المطلوبة عبر الرابط:

https://forms.gle/Kq2mZLbQ5yXfPyYv9

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ومستشفيي الأمير سلطان للقلب ماقي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>