احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة “هيئة العقار” تكشف عن خطة لتوطين المهن العقارية وتوفير وظائف مستقرة بالقطاع عبر خطوتين .. تعرّف على طريقة إخفاء صورة النساء من تطبيق “توكلنا” بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء “الهلال” يطارد الفوز الـ18 على “الفتح” .. و”النموذجي” يسعى لتحقيق الثالث ثغرة في هواتف آيفون تسمح للقراصنة باختراقها عن بُعد تعرَّف على البروتوكولات الصحية الوقائية لأداء الاختبارات حضوريًّا بمدارس “الكبار” توقعات الأرصاد لطقس الخميس: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على 8 مناطق بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات

لجنة الانضباط تُصدر 4 قرارات على عدد من لاعبي الأهلي والنصر

الزيارات: 634
التعليقات: 0
لجنة الانضباط تُصدر 4 قرارات على عدد من لاعبي الأهلي والنصر
https://www.hasanews.com/?p=6640483
لجنة الانضباط تُصدر 4 قرارات على عدد من لاعبي الأهلي والنصر
واس - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم 4 قرارات تضمنت غرامات على عدد من لاعبي الأهلي والنصر بعد المواجهة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وغرّمت اللجنة لاعب الأهلي “السوري” عمر السومة بمبلغ 20 ألف ريال لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنترفيو بعد نهاية المباراة، وذلك حسب ما ورد في تقرير المنسق الإعلامي للمباراة, في قرار غير قابل للاستئناف.

كما غرمت اللجنة 3 لاعبين من نادي النصر وهم “المغربي”نور الدين امرابط, وعبدالرحمن مطلق الدوسري, ونواف ضاحي العقيدي بمبلغ 20 ألف ريال لكل منهم, لوجودهم في غرف تبديل الملابس وأسمائهم غير مسجلة في كشف المباراة الرسمي، وذلك حسب ماورد في تقرير مراقب المباراة الوارد للجنة, وهي قرارات غير قابلة للاستئناف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>