احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

هل يوجد مخالفة على انخفاض كمية وقود المركبة لأقل من الربع؟.. «المرور» يوضح

الزيارات: 3104
تعليقان 2
هل يوجد مخالفة على انخفاض كمية وقود المركبة لأقل من الربع؟.. «المرور» يوضح
https://www.hasanews.com/?p=6640464
هل يوجد مخالفة على انخفاض كمية وقود المركبة لأقل من الربع؟.. «المرور» يوضح
محليات - الأحساء نيوز

أكدت الإدارة العامة للمرور ، أن ما تردد بشأن تسجيل مُخالفة مرورية على قائد المركبة في حال انخفاض البنزين داخل المركبة إلى مستوى أقل من ربع خزان الوقود غير صحيح .

جاء ذلك رداً على استفسار ورد إليها عبر الحساب الرسمي بـ “تويتر” ، بشأن تسجيل مخالفة مرورية على انخفاض كمية البنزين بالمركبة .

وأوضح المرور ، أنه لا يوجد نص في نظام المرور ينص على أن البنزين على الربع يُعد مُخالفة مرورية، داعياً إلى مراجعة جداول المُخالفات للتحقق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    هالايام كل شيء متوقع من المرور او غيره من الدوائر الخدمية
    الغرامات صاروا يخترعون لها اي سبب

  2. ١
    زائر

    لانه بصراحة هذي ما تعتبر مخالفة والمرور
    حفظهم الله ماقالوا هالكلام بس المتطفلين
    هم الا ايقولوا هالكلام ايها المتطفلون لاتجيبوا
    شي من عندكم اقراوا مجموعة المخالفات حتى
    تعرفوا الا فيه مخالفة والا مافيه مخالفة ؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>