احدث الأخبار

جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية المملكة تعرض تجربتها في محاربة الإرهاب ودحره أمام روسيا و27 دولة إسلامية إليكم خطوات تفعيل نتائج الاختبارات عبر توكلنا

إدارة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة تُكرّم مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء

الزيارات: 845
التعليقات: 0
إدارة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة تُكرّم مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6640459
إدارة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة تُكرّم مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء
جاسم البراهيم

كرّمت الإدارة العامة للمراكز المتخصصة بوزارة الصحة أعضاء مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء تقديراً لما يقدمه المركز من خدمات طبية ونفسية وتثقيفية للمستفيدين.

وأشادت سعادة مدير عام المراكز المتخصصة الدكتورة سميرة الغامدي على روح الفريق الواحد والتعاون فيما بينهم وجهودهم المبذولة، والتي نتج عنه عدد من الإنجازات الإبداعية التي ساهمت بتثقيف المجتمع، كما دعت إلى بذل المزيد من الجهد لتنفيذ عدد من المبادرات والارتقاء بجودة خدمات الصحة النفسية في الاضطرابات النمائية للمستفيدين.

من جهتها، قدمت مدير مركز النمو والسلوك بالأحساء الدكتورة هدى الخوفي شكرها وتقديرها لسعادة مدير إدارة المراكز المتخصصة على اهتمامها ومتابعتها ودعمها المتواصل لمركز نمو الاحساء والتي ترتكز أهدافه على الارتقاء بمستوى خدمات الصحة النفسية المقدمة ضمن معايير ذات جودة وكفاءة، كما قدم نائب مدير المركز الاخصائي النفسي علي بن يوسف الغريب امتنانه وتقديره على هذا التكريم مؤكداً بأن هذا التكريم حافزاً للاستمرار في تقديم أفضل الممارسات التي تستند على الشواهد العلمية للمستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>