احدث الأخبار

“العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية

إدارة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة تُكرّم مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء

الزيارات: 355
التعليقات: 0
إدارة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة تُكرّم مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6640459
إدارة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة تُكرّم مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء
جاسم البراهيم

كرّمت الإدارة العامة للمراكز المتخصصة بوزارة الصحة أعضاء مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء تقديراً لما يقدمه المركز من خدمات طبية ونفسية وتثقيفية للمستفيدين.

وأشادت سعادة مدير عام المراكز المتخصصة الدكتورة سميرة الغامدي على روح الفريق الواحد والتعاون فيما بينهم وجهودهم المبذولة، والتي نتج عنه عدد من الإنجازات الإبداعية التي ساهمت بتثقيف المجتمع، كما دعت إلى بذل المزيد من الجهد لتنفيذ عدد من المبادرات والارتقاء بجودة خدمات الصحة النفسية في الاضطرابات النمائية للمستفيدين.

من جهتها، قدمت مدير مركز النمو والسلوك بالأحساء الدكتورة هدى الخوفي شكرها وتقديرها لسعادة مدير إدارة المراكز المتخصصة على اهتمامها ومتابعتها ودعمها المتواصل لمركز نمو الاحساء والتي ترتكز أهدافه على الارتقاء بمستوى خدمات الصحة النفسية المقدمة ضمن معايير ذات جودة وكفاءة، كما قدم نائب مدير المركز الاخصائي النفسي علي بن يوسف الغريب امتنانه وتقديره على هذا التكريم مؤكداً بأن هذا التكريم حافزاً للاستمرار في تقديم أفضل الممارسات التي تستند على الشواهد العلمية للمستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>