احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

عن فيلم "للدهشة حضن" ...

ابن الأحساء “الموسى” يخطف المركز الأول بجائزة التميز الإعلامي لـ”صيف السعودية”

الزيارات: 1168
التعليقات: 0
ابن الأحساء “الموسى” يخطف المركز الأول بجائزة التميز الإعلامي لـ”صيف السعودية”
https://www.hasanews.com/?p=6640458
ابن الأحساء “الموسى” يخطف المركز الأول بجائزة التميز الإعلامي لـ”صيف السعودية”
الأحساء نيوز

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة المسؤول الرسمي عن “روح السعودية” عن أسماء الفائزين بـ “جائزة صيف السعودية للتميز الإعلامي”، التي أطلقتها في أواخر شهر يونيو الماضي، لتحفيز الإعلاميين والمبدعين على المشاركة لإبراز الوجهات والمواقع السياحية في المملكة، ضمن موسم صيف السعودية “تنفّس”.

وحقق ابن محافظة الأحساء، محمد الموسى المركز الأول في مجال التوثيق المرئي عن فيلم “للدهشة حضن” الذي يتناول جوانب سياحية مهمة بالأحساء ويُسلّط الأضواء على الأماكن الأكثر جمالًا في الواحة.

وكانت الأعمال المرسلة إلى إدارة الجائزة قد خضعت للتقييم من قبل لجان تحكيم مستقلة، ووفق معايير مهنية محددة وضعتها لجنة الجائزة، لضمان شفافية النتائج.

فيما أوضحت الهيئة أن إطلاق الجائزة ساهم في تحفيز الإعلاميين والمواهب الشابة المبدعة إعلاميًا على المشاركة في تقديم أفضل تغطية إعلامية عن “موسم صيف السعودية”، بالإضافة إلى رفع جودة التنافس بين الإعلاميين والمبدعين في مختلف المنصات، من أجل تقديم أعمال تتميز بالابتكار والإبداع عن السياحة السعودية، وترويج مناطق الجذب السياحي.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>