احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

في مقابلة بإعلام “الملك فيصل” .. مُجمّع كيان الطبي يُسلط الأضواء على سرطان الثدي ويُحذر منه

الزيارات: 1417
التعليقات: 0
في مقابلة بإعلام “الملك فيصل” .. مُجمّع كيان الطبي يُسلط الأضواء على سرطان الثدي ويُحذر منه
https://www.hasanews.com/?p=6640453
في مقابلة بإعلام “الملك فيصل” .. مُجمّع كيان الطبي يُسلط الأضواء على سرطان الثدي ويُحذر منه
العنود البكر

سلّط مجمع كيان الطبي عبر مقابلة مع إحدى أطباءه المتخصصين الأضواء على سرطان الثدي وذلك للتحذير من خطورته وضرورة التوعية حوله.

وتعزيزًا لمبدأ الشراكة الاجتماعية الذي ينتهجه المجمع بالتعاون مع الجهات الحكومية ومن بينها جامعة الملك فيصل، فقد وافقت إدارة المُجمّع على إجراء مقابلة مع د. مروه التاج من قسم النساء والولادةللحديث حول سرطان الثدي وطرق الوقاية منه والتعرّف على أعراضه.

وتكوّن فريق الإنتاج الخاص بالمقابلة من مذيعة ومصور، حيث دار الحوار حول ما يجب أن تعرفه كل امرأة عن سرطان الثدي، وقد دعت دكتورة “مروه التاج ” بدورها للفحص المبكر لسرطان الثدي، كما أشادت بأهمية الإلمام بالفحص الذاتي كونه أول محطة لاكتشاف هذا المرض مبكراً وللمبادرة بمحاربته سريعاً.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>