احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة “هيئة العقار” تكشف عن خطة لتوطين المهن العقارية وتوفير وظائف مستقرة بالقطاع عبر خطوتين .. تعرّف على طريقة إخفاء صورة النساء من تطبيق “توكلنا” بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء “الهلال” يطارد الفوز الـ18 على “الفتح” .. و”النموذجي” يسعى لتحقيق الثالث ثغرة في هواتف آيفون تسمح للقراصنة باختراقها عن بُعد تعرَّف على البروتوكولات الصحية الوقائية لأداء الاختبارات حضوريًّا بمدارس “الكبار” توقعات الأرصاد لطقس الخميس: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على 8 مناطق بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات

بالفيديو .. “في مباراة مثيرة تحكيميًا” النصر يسقط أمام الشباب بخسارة غير متوقعة

الزيارات: 526
التعليقات: 0
بالفيديو .. “في مباراة مثيرة تحكيميًا” النصر يسقط أمام الشباب بخسارة غير متوقعة
https://www.hasanews.com/?p=6640442
بالفيديو .. “في مباراة مثيرة تحكيميًا” النصر يسقط أمام الشباب بخسارة غير متوقعة
الرياض - الأحساء نيوز

سقط نادي النصر، بهدف لاثنين أمام الشباب، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبهذه الهزيمة، فشل النصر، تجمد النصر في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدون أي نقاط، بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية.

أما الشباب، فوصل بهذا الفوز، إلى نقطته السابعة، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق الأهداف، عن الثلاثي المتصدر.

وسجل هدف الشباب الأول، المدافع أحمد شراحيلي، في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل نجم النصر الشاب، أيمن يحيى، بعدها بـ6 دقائق.

وأهدر نجوم الفريقين، العديد من الفرص، التي كانت كفيلة لأن تمنح أي منهما التقدم، قبل أن يحتسب حكم المباراة، ضربة جزاء للشباب، في الوقت بدل الضائع، سجلها الأرجنتيني إيفير بانيجا بنجاح، داخل شباك النصر.

وشهدت المباراة، جدلًا تحكيميًا كبيرًا، وسط مطالبات من نجوم النصر، لاحتساب 3 ضربات جزاء، ووجود شك بحالة تسلل في هدف الشباب.

جدير بالذكر أن النصر، لعب مباراة الشباب، في غياب مايقارب 12 لاعبًا، بسبب الإصابات العضلية، فيروس “كورونا” المستجد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>