احدث الأخبار

“العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة “هيئة العقار” تكشف عن خطة لتوطين المهن العقارية وتوفير وظائف مستقرة بالقطاع عبر خطوتين .. تعرّف على طريقة إخفاء صورة النساء من تطبيق “توكلنا” بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء “الهلال” يطارد الفوز الـ18 على “الفتح” .. و”النموذجي” يسعى لتحقيق الثالث ثغرة في هواتف آيفون تسمح للقراصنة باختراقها عن بُعد تعرَّف على البروتوكولات الصحية الوقائية لأداء الاختبارات حضوريًّا بمدارس “الكبار” توقعات الأرصاد لطقس الخميس: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على 8 مناطق بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

بالصور… مركز حي الملك فهد يستقبل نظيره بالمبرز

الزيارات: 489
التعليقات: 0
بالصور… مركز حي الملك فهد يستقبل نظيره بالمبرز
https://www.hasanews.com/?p=6640392
بالصور… مركز حي الملك فهد يستقبل نظيره بالمبرز
هاني الطويل

استقبل رئيس المجلس الإشرافي بمركز حي الملك فهد التابع لجمعية البر بالأحساء الأستاذ علي الهاشم ونائبه العميد متقاعد عبد الجليل النصير ومدير المركز الأستاذ فاضل العمار، نظيرهم رئيس المجلس الإشرافي بمركز المبرز المهندس عبدالله المقهوي ، ومنسق التطوير الأستاذ عبدالله الباروت.

وقد تجولوا بين أروقة المركز من مكتب استقبال الضيوف والداعمين، مرورا بإدارة المركز ومكتب المستفيدين وشعب المركز، واستقرت الجولة في قاعة الاجتماعات، حيث اطلع الوفد على مشاريع المركز المكونة من 14 مشروع وثلاث مبادرات عن طريق مجموعة من مقاطع الفيديو التعريفية والمصورات مع شرح موسع من مدير المركز “العمار”، تخلّل ذلك نقاشات وتبادل خبرات تصب في مصلحة المركزين.

وفي نهاية الزيارة عبر”المقهوي” عن غامر سعادته عما شاهده من إنجازات تعكس العمل الدؤوب والعمل المخلص من المتطوعين في المركز، مقدما شكره الجزيل لجميع الأعضاء على الاستقبال الحافل وكرم الضيافة، فيما أوضح “الباروت” أن المركز تميز في جميع مشاريعه دون استثناء، داعيا للجميع بدوام التوفيق واستمرار النجاح.

إلى ذلك عبر”الهاشم” عن جزيل شكره وتقديره لنظيره “المقهوي” ولكافة الأعضاء والزملاء في مركز المبرز على هذه الزيارة الميمونة والتي تنم عن عمق الروابط  المشتركة بين المركزين، لافتا إلى  أن مركز حي الملك فهد على أتم الاستعاد في تقديم  كافة سبل التعاون لتحقيق العمل الطوعي المنشود لخدمة المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>