احدث الأخبار

“التقاعد” تعلن إيداع معاشات شهر “نوفمبر” في الأحساء … توجيه 1400 إنذار بالإزالة للمباني “الآيلة للسقوط والمهجورة” نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش

الحكم “الهويش” يكشف حقيقة تسببه في إصابة نجوم النصر والتعاون بفيروس “كورونا”

الزيارات: 1503
1 تعليق
الحكم “الهويش” يكشف حقيقة تسببه في إصابة نجوم النصر والتعاون بفيروس “كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6640302
الحكم “الهويش” يكشف حقيقة تسببه في إصابة نجوم النصر والتعاون بفيروس “كورونا”
محليات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر صحفية، اليوم السبت، رد فعل الحكم محمد الهويش بعد الأنباء التي أشارت، خلال الأيام الماضية، لتسببه في نقل عدوى فيروس كورونا للاعبي النصر والتعاون خلال إدارته لمباراة الفريقين في الدوري.

وقالت المصادر، وفقًا لصحيفة “الجزيرة”، إن الحكم محمد الهويش قد قدّم إيضاحات لاتحاد كرة القدم تثبت أنه لم يكن يعاني من كورونا عند إدارته لمواجهة التعاون النصر، حيث قدّم نتيجة المسحة التي كانت سلبية قبل المواجهة.

وأوضحت المصادر أن الحكم محمد الهويش قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا من لاعبي التعاون في ذات اللقاء الذي أداره ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    افادة المصادر وقالت المصادر
    لماذا لا تتحلون بالشجاعه تسمون الاشياء بمسمياتها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>