احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

الشيخ عبدالكريم الخضير يكشف سبب هجوم الغرب على النبي ﷺ

الزيارات: 774
التعليقات: 0
الشيخ عبدالكريم الخضير يكشف سبب هجوم الغرب على النبي ﷺ
https://www.hasanews.com/?p=6640281
الشيخ عبدالكريم الخضير يكشف سبب هجوم الغرب على النبي ﷺ
محليات - الأحساء نيوز

كشف الشيخ الدكتور عبدالكريم بن عبدالله الخضير، عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء عن سبب هجمة الغرب على نبي الرحمة محمد ﷺ.

وقال الخضير: “في أيامنا الأخيرة قام ثُلة من النصارى بالاستهزاء بالنبي ﷺ، مما أثار حفيظة المسلمين وأغضبهم وأعلنوا نكيرهم وشجبهم لهذا المنكر، والداعي لهذه التصرفات – في تقديري – ما أغاظهم وأثارهم من انتشار الإسلام، فضاقت عليهم دياره، فقد صار الناس يدخلون في دين الله أفواجاً، ولم يكن بأيدي أولئك إلا أن يشوهوا هذا الدين، وأن يشوهوا هذا النبي الكريم الذي جاء بهذا الدين”.

وأضاف الشيخ الخضير “فالداعي لهذه التصرفات المشينة من تلك الطغمة المقيت الانتشار الواسع للإسلام في بلادهم، فأرادوا بذلك الصد عن دين الله”.