كورونا يعصف بالفيصلي.. إصابة 6 لاعبين والمدير الفني

الزيارات: 557
التعليقات: 0
كورونا يعصف بالفيصلي.. إصابة 6 لاعبين والمدير الفني
https://www.hasanews.com/?p=6640269
كورونا يعصف بالفيصلي.. إصابة 6 لاعبين والمدير الفني
محليات - الأحساء نيوز

ضرب فيروس كورونا صفوف فريق الفيصلي بعدما أثبتت الفجوصات الطبية التي خضع لها عناصر الفريق، إصابة ستة لاعبين بالوباء، بجانب إصابة المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا.

ووفقًا لما ذكره موقع «كورة»، فإنَّ اللاعبين المصابين هم: مصطفى ملائكة، ومصطفى بصاص، ومحمد الصيعري، وشايع شراحيلي، وألسكندر ميركل، ورافائيل سيلفا.

وغاب المصابون جميعًا عن المباراة التي خاضها الفريق مساء أمس الجمعة أمام الوحدة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهي المباراة التي فاز بها الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتقي إلى قمة ترتيب فرق الدوري مناصفة مع الفتح ولكل منهما سبع نقاط.

وتمَّ عزل المصابين تمامًا عن بقية عناصر فريق الفيصلي خشية اتساع رقعة الإصابات بين الفريق، كما سيتم إجراء مزيج من الفحوصات الطبية لهم للتأكد من شفائهم تمامًا من أي أثر للفيروس قبل السماح لهم بالانخراط مجددًا في تدريبات ومباريات الفيصلي.

من ناحية أخرى، خضع أحمد العنزي لاعب الفيصلي لعملية جراحية اسفل الحاجب الأيمن بعد الإصابة التي تعرّض لها في لقاء فريقه أمام الوحدة، وقد غادر اللاعب المستشفى إلى مقر إقامة الفريق في مدينة جدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>