احدث الأخبار

نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم استشاري: 10 أنواع من الأغذية تساعد في تخفيف الآلام

بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا

الزيارات: 431
التعليقات: 0
بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا
https://www.hasanews.com/?p=6640193
بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا
محمد البن حمد

تغلب فريق الفتح على مضيفه العين بنتيجة 4-2 اليوم في الجولة الثالثة “جولة رئاسة العشرين” لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وذلك على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.
وتقدم الضيوف مبكراً عن طريق نواف بوشل عند الدقيقة الثالثة، وعادل للعين جيترسون عند الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 – 1.
وفي الشوط الثاني تمكن لاعب العين محمد فؤاد من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 63، ليعادل الضيوف عند الدقيقة 81 عن طريق اللاعب مراد باتنا، وفي الدقيقة 90 سجل غوستاف هدف التقدم للفتح، قبل أن يضيف زميله مراد باتنا الهدف الرابع في الدقيقة 95، ليمنح فريقه الفوز الثاني في المسابقة من 3 جولات ويصبح رصيده 7 نقاط في المركز الأول مؤقتًا, فيما بقي العين على رصيده السابق صفر من النقاط في المركز الأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>