احدث الأخبار

وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين

“المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة

الزيارات: 606
التعليقات: 0
“المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة
https://www.hasanews.com/?p=6640042
“المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة
فريق التحرير - الأحساء نيوز

قال فهد العقيل المدير التنفيذي للمدفوعات السعودية إن البنوك السعودية ستعمل قريبًا بنظام الحوالات الفورية والتي تعمل على مدار الساعة بخلاف النظام الحالي الذي ينتهي الساعة 3 عصرًا.

وأشار “العقيل” ان النظام الجديد سيعمل على إيصال الحوالة في الحال دون الانتظار لليوم الثاني حال إرسالها بعد الوقت المحدد للحوالات الداخلية، مُضيفًا أن تطبيق هذه الميزة ستكون قبل نهاية العام الحالي بمشيئة الله.

وتابع المدير التنفيذي للمدفوعات السعودية، أنه جاري العمل على توفير خدمة الـ”QR Code” التي تتيح الدفع من خلالها في المتاجر والخدمات التي تتطلب رسوم تسهيلًا على المستهلك بالمملكة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>