ياسر المسحل: السوبر الإيطالي 2021 في السعودية و سيتم تحديد موعده قريبًا

الزيارات: 619
التعليقات: 0
ياسر المسحل: السوبر الإيطالي 2021 في السعودية و سيتم تحديد موعده قريبًا
https://www.hasanews.com/?p=6640007
ياسر المسحل: السوبر الإيطالي 2021 في السعودية و سيتم تحديد موعده قريبًا
رياضة - الأحساء نيوز

قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، إن مذكرة التفاهم التي وقعت مع الاتحاد الإيطالي بهدف تطوير صناعة كرة القدم وتبادل الخبرات، مؤكدًا إقامة السوبر الإيطالي المقبل في السعودية.

وأضاف المسحل، في حديث مع برنامج “في المرمى”، أن الاتحاد الإيطالي من أعرق الاتحادات في العالم، ويضم كوادر مميزة تتمتع بخبرات كبيرة في مجالات التحكيم، لافتًا إلى أن السوبر الإيطالي 2021  سيُقام في السعودية، دون تحديد الموعد بشكل نهائي بسبب عدم تمكن الجمهور من الحضور.

وأوضح أنه خلال الأسابيع القادمة ستتضح الصورة والتأكيد على موعد إقامة السوبر، مُتابعًا: سيتم البدء بالبرامج التي لا تتطلب السفر بالنسبة للجانبين، ونعمل على تحقيق المصالح المشتركة، ولديهم خبرة عريقة في كرة القدم ورغبة في التعاون.

وأشار إلى أنه ليس من السهل الاستعانة بالحكام الإيطاليين؛ لأن لديهم عدد كبير من المباريات محليًّا وأوروبيًّا، لكن الهدف من الاتفاقية تعزيز التعاون في تطوير الحكام بشكل عامّ، وسيتم إرسال حكام سعوديين للتواجد في إيطاليا لتبادل الخبرات مع حكام متمكنين، وقيادة مباريات غير رسمية في إيطاليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>