احدث الأخبار

“العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية

بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال

الزيارات: 488
التعليقات: 0
بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال
https://www.hasanews.com/?p=6639974
بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال
محليات - الأحساء نيوز

أكد المدير التنفيذي لتمويل المنشآت ببنك التنمية الاجتماعية، أحمد الزهراني، بأن البنك يقدم خدمات مالية وغير مالية وبرامج ادخارية هادفة وفعالة مدعومة بكوادر بشرية مؤهلة للمساهمة في التنمية الاجتماعية، وبناء الشركات مع القطاعات المتعددة.

وقال الزهراني خلال لقاء عن بعد نظمته مساء أمس الاثنين، غرفة الشرقية ممثلة بمجلس أعمال القطيف، بأن من ضمن أهداف البنك نشر الوعي المالي وتعزيز ثقافة العمل الحُر لدى جميع شرائح المجتمع، والقيام بدور المنسق المكمل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة، والعمل على تشجيع التوفير والادخار للأفراد والمؤسسات في المملكة وإيجاد الأدوات التي تحقق هذه الغاية، سعيا بأن يكون رائدا في تمكين أدوات التنمية الاجتماعية وتعزيز الاستقلال المالي للأفراد والأسر نحو مجتمع حيوي ومنتج.

وبين الزهراني، عددا من الخدمات التي يقدمها البنك والتي تساعد على النهوض بالأعمال ومنها تقديم التمويل بدون فائدة، بالإضافة إلى فترة السماح التي تبدأ من تاريخ صرف الدفعة الأولى لمدة 18 شهر فأكثر، وأقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 96 شهر، بالإضافة إلى تقديم برامج ودورات تدريبية خاصة تعمل على تأهيل ورعاية رواد الأعمال من خلال الدورات التدريبية والاستشارات المالية والتسويقية المجانية، مشيرا إلى أن البنك يقدم قروضا بدون فوائد للمنشآت الصغيرة والناشئة ولأصحاب الحرف والمهن من المواطنين تشجيعًا لهم على مزاولة الأعمال والمهن بأنفسهم ولحسابهم الخاص.

وتحدث الزهراني، عن مبادرة مركز “دلني” للأعمال والذي يهتم بتقديم حزمة من الخدمات الغير مالية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي تتنوع ما بين التدريب والاستشارات والإرشاد، بهدف تحسين أداء المنشآت الصغيرة والناشئة وتطويرها لمواجهة التحديات المتمثلة بفهم السوق والبيئة التنظيمية وكيفية إدارة الأعمال التجارية والوصول إلى السوق، والمنافسة والوقاية من التعثر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>