احدث الأخبار

الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي

“إل جي” تطلق سماعات أذن لاسلكية تلغي الضجيج وتُنظِّف نفسها

الزيارات: 551
التعليقات: 0
“إل جي” تطلق سماعات أذن لاسلكية تلغي الضجيج وتُنظِّف نفسها
https://www.hasanews.com/?p=6639916
“إل جي” تطلق سماعات أذن لاسلكية تلغي الضجيج وتُنظِّف نفسها
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة إل جي في شهر حزيران/ يونيو الماضي عن سماعة الأذن اللاسلكية Tone Free TWS التي تمتاز بعلبة الشحن التي تُنظِّف نفسه ذاتيًا باستخدام الأشعة فوق البنفسجية.

والآن أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن طراز جديد من السماعة مع الرقم HBS-FN7 الذي يمتاز بعلبة الشحن ذاتها، ولكن مع دعم ميزة إلغاء الضجيج.

وتأتي السماعة الجديدة من إل جي مع ثلاثة ميكروفونات على كل زوج من السماعة لمراقبة وتوليف الأصوات المحيطة. وطُورِّت الميكروفونات مع تقنية الصوت Meridian Audio، وتأتي مع تصميم قناة داخل الأذن.

وتقترن السماعات الجديدة من إل جي بالأجهزة المحمولة عن طريق تقنية البلوتوث 5.1، وهي تدعم المُرمِّزات SBC، و AAC Bluetooth.

وتأتي هذه السماعات مع ميزة فريدة موجودة داخل علبة الشحن، التي تستخدم تقنية التنظيف UVnano الخاصة بالشركة.

وتتميز علبة الشحن بتقنية الأشعة فوق البنفسجية التي تنظف سماعات الأذن باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية أثناء شحن سماعات الأذن، مما يقتل البكتيريا والجراثيم التي تعيش داخل سماعات الأذن. وتدعي إل جي أن الميزة تقتل 99.9 في المئة من بكتيريا ‏E. coli‏ و ‏S. aureus 2‎‏. وتُشحن العلبة عبر منفذ USB-C، ويبلغ عمر البطارية مع العلبة لنحو 15 ساعة.

وكانت الشركة قد عرضت هذا المفهوم لأول مرة في العام الماضي مع سماعات TONE Free في كوريا الجنوبية.

وتفتخر السماعات الجديدة بسهولة الاستخدام والمتانة، كما أنها تتمتع بتصنيف IPX4 للحماية من رذاذ الماء والمطر والتعرق أثناء العمل، كما أنها تتميز بدعم الأوامر الصوتية للوصول الصوتي المريح إلى مساعد جوجل أو مساعد آبل على الهاتف الذكي المتصل.

وتسمح أوامر اللمس المضمنة في كل سماعة أذن للمستمع بتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا، وتخطي المسار الحالي والتحكم بها بدون الوصول إلى الهاتف.

وتتوفر سماعات الأذن Tone Free FN7 الجديدة من إل جي للبيع في كوريا الجنوبية بسعر يعادل 194 دولارًا أمريكيًا. ويُتوقع أن تصل لباقي دول آسيا، وأوروبا، وشمال أفريقيا خلال الربع الرابع من العام الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>