احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

‏”العدالة‬⁩” يكسب ⁧‫”الثقبة”‬⁩ في انطلاق الجولة الثانية

الزيارات: 957
التعليقات: 0
‏”العدالة‬⁩” يكسب ⁧‫”الثقبة”‬⁩ في انطلاق الجولة الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6639908
‏”العدالة‬⁩” يكسب ⁧‫”الثقبة”‬⁩ في انطلاق الجولة الثانية
جاسم البراهيم

تغلب فريق العدالة على ضيفه الثقبة بثلاثة أهداف نظيفة اليوم في افتتاح الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين.
وافتتح عبدالله خطاب أهداف أصحاب الأرض عند الدقيقة 23، قبل أن يضيف البرازيلي إيفرتون الهدف الثاني في الدقيقة 69، فيما اختتم مواطنه فيرناندو جابرييل أهداف العدالة عند الدقيقة 86 من ركلة جزاء.
ورفع العدالة رصيده إلى ست نقاط في صدارة سلم الترتيب بشكل مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه بقية مواجهات الجولة، فيما بقي الثقبة بلا نقاط.
وتستأنف مواجهات الجولة غداً بأربعة لقاءات، حيث يلتق الجيل وعرعر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، عند الـ 5:40 مساءً, وفِي نفس التوقيت يحل الدرعية ضيفاً على نادي الساحل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وفِي المواجهة الثالثة التي ستقام على ملعب نادي الشعلة بالخرج عند الـ 5:50 مساءً فيستضيف فيها نادي الكوكب نظيره الفيحاء، وأخيراً يحل هجر ضيفاً على فريق أحد عند الـ 20: 06 مساءً على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>