احدث الأخبار

“العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة “هيئة العقار” تكشف عن خطة لتوطين المهن العقارية وتوفير وظائف مستقرة بالقطاع عبر خطوتين .. تعرّف على طريقة إخفاء صورة النساء من تطبيق “توكلنا” بالصور .. إطلاق مبادرة تطوير أنسنة حي الصفا شمال الأحساء “الهلال” يطارد الفوز الـ18 على “الفتح” .. و”النموذجي” يسعى لتحقيق الثالث ثغرة في هواتف آيفون تسمح للقراصنة باختراقها عن بُعد تعرَّف على البروتوكولات الصحية الوقائية لأداء الاختبارات حضوريًّا بمدارس “الكبار” توقعات الأرصاد لطقس الخميس: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على 8 مناطق بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

“الصحة العالمية”: عدد إصابات قياسي جديد بكورونا في العالم لليوم الثالث

الزيارات: 741
التعليقات: 0
“الصحة العالمية”: عدد إصابات قياسي جديد بكورونا في العالم لليوم الثالث
https://www.hasanews.com/?p=6639799
“الصحة العالمية”: عدد إصابات قياسي جديد بكورونا في العالم لليوم الثالث
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت منظمة الصحة العالمية الأحد أنه تم السبت تسجيل عدد إصابات قياسي جديد بفيروس كورونا المستجدّ في العالم، لليوم الثالث على التوالي.

ووفق الاحصاءات العالمية التي أعدّتها منظمة الصحة، تم تسجيل 465,319 إصابة السبت، مقابل 449,720 الجمعة و437,247 الخميس.

إلا أن هذا العدد لا يعكس وحده فكرة دقيقة عن وضع الوباء ما دام يتأثر بتكثيف الفحوص في بعض الدول.

وحذّر المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم غيبيريسوس الجمعة من أن النصف الشمالي من الكرة الأرضية يواجه “لحظة حاسمة” في مكافحة جائحة كوفيد-19، إذ يشهد عدد كبير من الدول تزايدا مطردا في أعداد الإصابات، بحسب “الفرنسية”.

وقال “نحن في لحظة حاسمة من الوباء، خصوصا في النصف الشمالي” من الكرة الأرضية.

وأضاف “الكثير من الدول تشهد تزايدا مطردا في إصابات كوفيد-19 وهذا يعني أن وحدات العناية المركزة توشك ان تبلغ طاقة استيعابها القصوى أو أنها بلغتها بالفعل مع أننا ما زلنا في تشرين الأول/أكتوبر”.

وحذّر من أن “الأشهر القليلة المقبلة ستكون صعبة جدا وبعض الدول في مسار خطير”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>