احدث الأخبار

الشباب يكسب الباطن و القادسية يفوز بثلاثية على حساب الاتفاق شاهد بالصور… “أكاديمية الكفاح” تواصل احتفالاتها بفرسان المرحلة الإبتدائية والثانوية بنين “صحة الأحساء”: “عنايتي” يقدم ٥٠٥٠ خدمة للمستفيدين “الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع الصحة: إرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا مع التوسع في إعطاء الجرعة الأولى اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا بمناسبة يومه العالمي … “التمار”يوضّح طرق علاج طيف التوحد بين السلوكي والدوائي الشؤون الإسلامية: إغلاق 16 مسجدا مؤقتا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا الإثنين … التصويت على إعفاء كبار السن من رسوم الخدمات العامة وعقوبات للمسيء لهم “الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة مع قدوم فصل الصيف .. 5 فواكه وخضروات تحافظ على رطوبة الجسم من قلب الأحساء … سعودي يحصد جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي (صور)

برعاية وحضور "أمير الشرقية" و"وزير الصحة" ...

بدعم من “الجبر” و “العرجي” .. إنشاء مركز لعلاج الإدمان وآخر للقدم السكري في الأحساء

الزيارات: 1547
تعليقان 2
بدعم من “الجبر” و “العرجي” .. إنشاء مركز لعلاج الإدمان وآخر للقدم السكري في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6639787
بدعم من “الجبر” و “العرجي” .. إنشاء مركز لعلاج الإدمان وآخر للقدم السكري في الأحساء
جاسم البراهيم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن مساهمة القطاع الخاص، وتبينه لمبادرات خدمة المجتمع، يعزز التحول نحو الاستدامة في تقديم الخدمات، لاسيما الخدمات الصحية، التي تشهد طلباً متزايداً في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال رعاية سموه في الإمارة اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، توقيع اتفاقية إنشاء مستشفى الجبر لعلاج الإدمان بالأحساء، بدعمٍ من مؤسسة الجبر الخيرية، ومركز خالد بن عيد العرجي لعلاج القدم السكري بالأحساء بدعمٍ من فهد العرجي لخدمة المجتمع، التي وقعها معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

وأوضح سموه أن هذه المبادرات تضيف للمنطقة الشرقية، وتلبي احتياجات وتطلعات ساكنيها، كما أنها نقطة تحول نحو تفعيل أدور المشاركة المجتمعية، وما تمثله هذه المراكز من إضافةً إلى المنشآت القائمة حالياً، وتخفيفاً للعبء الذي تتحمله حالياً، مشيداً سموه بمبادرة الجبر والعرجي، متمنياً لهم التوفيق.

من جانبه نوه معالي وزير الصحة بالدعم السخي الذي يحظى به القطاع الصحي من لدن القيادة الرشيدة -حفظها الله-، بوصفه قطاعاً حيوياً، مشيداً بالمبادرة من القطاع الخاص، التي تسعى للتكامل مع الجهود الصحية.

وأكد أن رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية اليوم لتوقيع اتفاقية دعم مؤسسة الجبر الخيرية لإنشاء مركز لعلاج الإدمان، ودعم خالد العرجي، لإنشاء مركز القدم السكرية، بمحافظة الأحساء، يأتي ضمن جهود المشاركة المجتمعية التي تحفزها الوزارة.
فيما أوضح رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي بالأحساء الدكتور أحمد الشعيبي أن التجمع عمل على التنسيق مع مختلف الجهات لدراسة وضع الخدمات الصحية، وتبينت الحاجة لإيجاد مركز لعلاج الإدمان يتميز ببيئة جاذبة ومحفزة لمن وقعوا في هذه الآفة أن يقلعوا عنها، ويعودوا إلى رشدهم.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    شكراً بحجم السماء عائلة الجبر من كل مواطن احسائي وسعودي وكذلك كل الشكر ل خالد العرجي

  2. ١
    زائر

    شكرا موسسة الجبر الخيرية وشكرا للاستاذ خالد العرجي الله يثيبكم ويخلف عليكم ويتقبل منكم ويزيدكم من فضله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>