وزير الصحة ”الربيعة“ يتفقد المنشآت الصحية في الأحساء ويكرم العمير

الزيارات: 3719
تعليقان 2
وزير الصحة ”الربيعة“ يتفقد المنشآت الصحية في الأحساء ويكرم العمير
https://www.hasanews.com/?p=6639773
وزير الصحة ”الربيعة“ يتفقد المنشآت الصحية في الأحساء ويكرم العمير
جاسم البراهيم

أكد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أهمية توحيد جهود جميع القطاعات الصحية لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة، ورفع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين، جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها معاليه للتجمع الصحي، ومديرية الشؤون الصحية في محافظة الأحساء، اليوم الأحد ٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ (٢٥ أكتوبر).

حيث عقد معاليه اجتماعاً خلال زيارته مع قيادات التجمع الصحي ومدير الشؤون الصحية، استعرض من خلاله المشاريع المُنجزة والخطط المستقبلية للتجمع الصحي بالأحساء الجاري إنجازها.

وعبّر معالي وزير الصحة عن تقديره وامتنانه لجميع العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة، نظير جهودهم التي حُققت والتغلب على التحديات كافة.

يذكر أن زيارة الوزير شملت مركز ديابيتر، التي استمع خلالها على شرح عن أهداف المركز الاستراتيجية، والخدمات المقدمة، والنتائج التي حققها خلال 9 أشهر منذ افتتاحه، كذلك زار مستشفى الولادة والأطفال، واطلع على مشروع تأهيل وتطوير العناية المركزة لحديثي الولادة بسعة (50) سرير عالية التجهيز، كما تفقد مركز صحي شمال المبرز في مقره الجديد واطمأن على سير العمل فيه.

كما قَدم معاليه على هامش زيارته شكره وتقديره لمدير الشؤون الصحية السابق الاستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير لانتهاء تكليفه، مقدراً ما بذله من جهوده ساهمت في تطوير بيئة العمل الصحي والارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    كاشف الغدير

    نقدر ونشكر زيارة معاليكم وكم تمنينا ان تكون زيارتكم انت وجميع الوزراء غير معلنه وغير مجدولة لكي ترى الامور على نصابها الحقيقي وعلى طبيعتها

  2. ١
    زائر

    اخي المحرر جاسم البراهيم

    ( على هامش زيارته قدم شكره وتقديره لمدير الشؤون الصحيه)

    ركز على كلمة (على هامش) الاستاذ عبدالحميد العمير اصبح هامش…؟؟؟

    ياليت انك تنتقي كلمات تليق بالاستاذ عبدالحميد

    وللمعلوميه معالي الوزير حضر شخصيا لتكريمه وتقديره… والزيارات التفقديه اتت بعد التكريم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>