بالفيديو .. هنريكي ينقذ الاتحاد من الخسارة أمام الفتح

الزيارات: 721
1 تعليق
بالفيديو .. هنريكي ينقذ الاتحاد من الخسارة أمام الفتح
https://www.hasanews.com/?p=6639744
بالفيديو .. هنريكي ينقذ الاتحاد من الخسارة أمام الفتح
الأحساء نيوز

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التعادل على مضيفه الفتح بنتيجة (2-2)، في ختام مباريات الجولة الثانية من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح البرازيلي رومارينهو أهداف اللقاء لصالح نادي الاتحاد، عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، من ضربة رأسية قوية وضعها على يسار حارس الفتح.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر نادي الفتح على مجريات اللقاء حتى تمكن تي فريدي من تسجيل هدف التعادل لنادي الفتح، من ركلة جزاء وضعها بقوة على يسار جروهي حارس الاتحاد.

وفي الدقيقة 64، تمكن علي الزقعان من تسجيل هدف التقدم لنادي الفتح، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليصوب الكرة بقوة على يسار حارس الاتحاد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، تمكن برونو هنريكي من تسجيل هدف التعادل لنادي الاتحاد، من مهارة فردية له داخل منطقة الجزاء.وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفتح إلى 6 نقاط في المركز الثاني، خلف الاتفاق المتصدر بنفس الرصيد، فيما تجمد رصيد الاتحاد بدون نقاط في المركز الثالث عشر، بجدول ترتيب دوري المحترفين.

https://youtu.be/gc2yZ9vwuu4

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سور الكوت العظيم

    الف الف مبروك للفتح وهذا الموسم بطولات ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>