احدث الأخبار

عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما»

بالفيديو .. الفيصلي يحقق فوزاً صعباً على الباطن

الزيارات: 773
التعليقات: 0
بالفيديو .. الفيصلي يحقق فوزاً صعباً على الباطن
https://www.hasanews.com/?p=6639672
بالفيديو .. الفيصلي يحقق فوزاً صعباً على الباطن
رياضة - الأحساء نيوز

حقق الفيصلي أول 3 نقاط هذا الموسم عقب فوزه أمام ضيفه الباطن 2-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في المرحلة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الفيصلي هجومه ونجح مهاجمه جوليو تافاريس بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 29 بعد تلقيه تمريرة من زميله اسماعيل عمر ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية استقرت في شباك الباطن.

وفي الشوط الثاني تمكن الباطن من تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقة واحدة فقط بعدما تلقى لاعب حسن شراحيلي كرة بالخطأ من مدافع الفيصلي محمد قاسم ليحولها بكرة مقصية لتستقر في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وفرض الفيصلي سيطرته وكثّف هجومه وتمكن مهاجمه محمد الصيعري من تسجيل الهدف الثاني بعدما ارتقى لعرضية زميله الكازاخستاني ألكسندر ميركل برأسه لتستقر في شباك الباطن.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع، وبقي الباطن بلا نقاط ليحتل المركز قبل الأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>