الأخضر يتراجع في تصنيف “فيفا” .. وبلجيكا تتربع على عرش المنتخبات

الزيارات: 714
التعليقات: 0
الأخضر يتراجع في تصنيف “فيفا” .. وبلجيكا تتربع على عرش المنتخبات
https://www.hasanews.com/?p=6639609
الأخضر يتراجع في تصنيف “فيفا” .. وبلجيكا تتربع على عرش المنتخبات
رياضة - الأحساء نيوز

تراجع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مركزًا واحدًا بالتصنيف الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة «فيفا»، اليوم الخميس.

واحتل الأخضر المركز الـ67 عالميًّا والسادس آسيويًّا برصيد 1351 نقطة، خلف كل من “اليابان – إيران – كوريا الجنوبية – أستراليا – قطر”.

ولم يَخُض الأخضر أي مباراة رسمية أو ودية منذ نهاية مشاركته في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، عندما خسر المباراة النهائية أمام منتخب عمان، بهدف دون رد، يوم 8 ديسمبر الماضي.

وعلى المستوى العالمي، احتفظ منتخب بلجيكا بصدارة الترتيب برصيد 1773 نقطة، متفوقًا على بطل مونديال 2018 منتخب فرنسا الذي احتل المركز الثاني برصيد 1744 نقطة، كما ظلت منتخبات البرازيل وإنجلترا والبرتغال في المراكز من الثالث إلى الخامس دون أي تغيير.

وتقدَّم منتخب إسبانيا إلى المركز السادس على حساب نظيره الأوروجوائي الذي تراجع إلى المركز السابع، كما تقدم المنتخب الأرجنتيني إلى المركز الثامن متفوقًا على وصيف مونديال 2018 (منتخب كرواتيا) الذي تراجع إلى المركز التاسع.

وفي قارة إفريقيا، تراجع منتخب مصر إلى المركز الـ52 عالميًّا والسابع إفريقيًّا، فيما احتفظ المنتخب التونسي بالمركز الـ26 عالميًّا والثاني إفريقيًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>