ابتدائية النزهة تكرم قائدها السابق الحمدان

الزيارات: 1328
1 تعليق
ابتدائية النزهة تكرم قائدها السابق الحمدان
https://www.hasanews.com/?p=6639569
ابتدائية النزهة تكرم قائدها السابق الحمدان
صالح المحيسن - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة النزهة الابتدائية وفصول التربية الفكرية بالمبرز حفل تكريم لمديرها السابق يوسف بن عبدالعزيز الحمدان بمناسبة انتقاله من المدرسة، وذلك في فندق الهفوف وسط إجراءات احترازية صحية .

بدأ الحفل بكلمة نيابة لمعلمي المدرسة قدمها المرشد الطلابي الأستاذ سعد بن صالح التركي عبر فيها عن مشاعر المحبة والتقدير والإكبار للأستاذ يوسف لما قدمه للمدرسة ومنسوبيها معلمين وطلاباً، وأشاد بالروح الخلاقة وبذور المحبة والصداقة التي بذرها بين جميع زملاءه المعلمين، وكذلك مع مجتمع حي النزهة الذين وجدوا منه كل تعاون وتفان ٍ وإخلاص لخدمة أبنائهم. بدوره اعتبر قائد مدرسة النزهة الجديد الأستاذ علي بن سالم السليم في كلمته بأنه محظوظ حيث الوفاء الكبير من المعلمين لقائدهم السابق واصفاً هذا الوفاء بالنادر والذي يحفزه على السير على ذات النهج الذي اتبعه سلفه، وأثنى على سمعة مدرسة النزهة الابتدائية ومنجزاتها في الوسط التعليمي بتعليم الأحساء معزياً ذلك على جهود قائدها السابق الحمدان، كما وجه شكره للفريق الذي أعد الحفل بقيادة وكيل المدرسة قاسم الخليفة .

عقب ذلك ألقى الأستاذ أحمد العلوان كلمة الأهالي عبر فيها عن مشاعره الجياشة والأهالي تجاه قائدي المدرسة السابق والحالي اللذان يتمتعان بالخلق الرفيع والإخلاص في العمل وخدمة أبنائهم بمهنية عالية ووجه شكره للأستاذ الحمدان على ما قدمه من عمل ودعا الله أن يجعل ذلك في موازين أعماله، كما تمنى للأستاذ علي السليم التوفيق في مهمته ووجه شكره لإخوانه المعلمين.

ثم ألقى المحتفى به يوسف الحمدان كلمة أعرب عن سعادته الغامرة بحجم المحبة والتقدير والوفاء من زملاءه المعلمين واصفاً بأن هذا هو نتيجة العمل بروح الفريق الواحد والثقة التي منحها لزملائه الذين قابلوه حباً بحب، كما وجه شكراً خاصاً لزملاء له تجشموا عناء السفر وجاءوا من العاصمة الرياض تقديراً ومحبة له، وختم بالدعاء بأن يجعل الله ذلك في موازين أعمال الجميع، وتمنى لقائد المدرسة الجديد التوفيق.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    واضح الاحترازات.. الكمامة غير مفعلة ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>