بالصور.. ثانوية الدالوة تودّع الدكتور “العلي” بعد 20 عامًا وانتقاله للعمل الأكاديمي

الزيارات: 2883
تعليقان 2
بالصور.. ثانوية الدالوة تودّع الدكتور “العلي” بعد 20 عامًا وانتقاله للعمل الأكاديمي
https://www.hasanews.com/?p=6639539
بالصور.. ثانوية الدالوة تودّع الدكتور “العلي” بعد 20 عامًا وانتقاله للعمل الأكاديمي
حسن العلي

وسط احترازات طبية، احتفلت مدرسة الدالوة الثانوية بتكريم الدكتور أسامة صادق العلي بمناسبة تقاعده من التعليم العام وانتقاله للعمل الأكاديمي بالجامعة السعودية الإلكترونية.

و بدأ الحفل بالقرآن الكريم بصوت الأستاذ يحيى الغافلي، ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ محمد ال سعيد الذي رحب بالحضور وبارك للدكتور وعبر عن مشاعره وسعادته نيابة عن منسوبي المدرسة وامتدح دور المحتفى به و دوره في نجاح المدرسة في دورها التعليمي خلال مسيرتها التعليمية. وتذكر بعض المواقف الجميلة مع الدكتور ووصفه بالقدرة الحسنه والمعطاء والأخ الوفي المخلص في أداء رسالته.

ثم كلمة الأستاذ صالح الناصر نيابة عن المعلمين الذي وصف الدكتور بنعم الصديق ونعم الأخ في العمل وتمنى له التوفيق في حياته العملية، ثم كلمة الدكتور الذي عبر عن شكره وتقديره وامتنانه لهذا التكريم الرائع .

يذكر أن الدكتور تقاعد بعد خدمته قاربت 25 عام منها 20 عام في ثانوية الدالوة وقد حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران وهو معلم في مدرسة الدالوه الثانوية.

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حسين عبدالله اليوسف

    بارك الله فيك وفي كل جهودك دكتور أسامة…

    زاملتك طالبا ومعلما ولا اعرف غير أنك مجتهد ومثابر ومخلص في أداء عملك بأمانة وموهبة وقبول من حولك لخفة روحك ودماثة خلقك وحسن سريرتك… أنت تستحق كل تكريم وكل شموخ ونسأل الله لك دوام التوفيق والنجاح…

  2. ١
    زائر

    من المعلمين المتميزين الدتور ابو غسان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>