احدث الأخبار

الشباب يكسب الباطن و القادسية يفوز بثلاثية على حساب الاتفاق شاهد بالصور… “أكاديمية الكفاح” تواصل احتفالاتها بفرسان المرحلة الإبتدائية والثانوية بنين “صحة الأحساء”: “عنايتي” يقدم ٥٠٥٠ خدمة للمستفيدين “الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع الصحة: إرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا مع التوسع في إعطاء الجرعة الأولى اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا بمناسبة يومه العالمي … “التمار”يوضّح طرق علاج طيف التوحد بين السلوكي والدوائي الشؤون الإسلامية: إغلاق 16 مسجدا مؤقتا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا الإثنين … التصويت على إعفاء كبار السن من رسوم الخدمات العامة وعقوبات للمسيء لهم “الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة مع قدوم فصل الصيف .. 5 فواكه وخضروات تحافظ على رطوبة الجسم من قلب الأحساء … سعودي يحصد جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي (صور)

“حساب المواطن” يصدر تنبيها بشأن الاعتراض على نتيجة الأهلية

الزيارات: 891
التعليقات: 0
“حساب المواطن” يصدر تنبيها بشأن الاعتراض على نتيجة الأهلية
حساب المواطن
https://www.hasanews.com/?p=6639523
“حساب المواطن” يصدر تنبيها بشأن الاعتراض على نتيجة الأهلية
الأحساء نيوز

أصدر برنامج حساب المواطن، اليوم الأربعاء، تنبيها للمستفيدين من البرنامج بشأن المدة المحددة للاعتراض على نتائج الأهلية بالبرنامج.

وذكر البرنامج، عبر “تويتر”، أن المدة المتاحة لرفع وتقديم اعتراض على نتيجة الأهلية في برنامج حساب المواطن يجب ألا تتجاوز 90 يوما من صدورها، ولا يمكن الاعتراض على عدم الأهلية بعد تجاوز المدة المحددة.

وبلغ إجمالي ما أودعه البرنامج بحلول 11 أكتوبر أكثر من 82.3 مليار ريال منها 575 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة، بعد إيداعه 1.8 مليار ريال مخصصات الدعم الشهري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>