احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

في مباراة مثيرة .. “الرائد” يكسب “ضمك” بثلاثية

الزيارات: 1006
التعليقات: 0
في مباراة مثيرة .. “الرائد” يكسب “ضمك” بثلاثية
https://www.hasanews.com/?p=6639354
في مباراة مثيرة .. “الرائد” يكسب “ضمك” بثلاثية
الأحساء نيوز

تمكَّن الرائد من خطف نقاط مواجهته أمام مضيفه ضمك بعد تغلبه عليه 3-2، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، لحساب الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
لم ينتظر الرائد كثيراً حتى سجل هدفه الأول الذي باغت فيه ضمك عند الثانية 49، عن طريق اللاعب عبدالله المقرن، وأضاف محمد السهلي الهدف الثاني للرائد بعد استغلاله كرة زاوية لعبت بجانب مرمى ضمك ليضعها في المرمى محرزاً الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 23، وبعد 10 دقائق عاد السهلي ليسجل الهدف الثالث للرائد عند الدقيقة 32.
وقبل نهاية الشوط الأول تحصل ضمك على ركلة جزاء نفّذها الأرجنتيني إيمليو زيلايا مسجلاً هدف التقليص لصالح فريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد 3-1.
في الشوط الثاني، استطاع ضمك من تقليص الفارق في الدقيقة 84 بتسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء أحرزها مهاجمه الأرجنتيني زيلايا، بعدها حاول إدراك التعادل إلا أنّ الوقت لم يسعفه لتنتهي المباراة بفوز الرائد 3-2.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>