مصادر تكشف من المسؤول فعليًا عن رصد غياب الطلاب والطالبات بمنصة مدرستي؟

الزيارات: 1012
التعليقات: 0
مصادر تكشف من المسؤول فعليًا عن رصد غياب الطلاب والطالبات بمنصة مدرستي؟
https://www.hasanews.com/?p=6639252
مصادر تكشف من المسؤول فعليًا عن رصد غياب الطلاب والطالبات بمنصة مدرستي؟
محليات - الأحساء نيوز

شددت وزارة التعليم على أن رصد الغياب اليومي للطلاب والطالبات خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي يدخل ضمن مسؤوليات قادة المدارس عبر منصة مدرستي.

وأكد نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن العاصمي، في تعميم اطلع عليه جميع قائدي وقائدات المدارس في جميع المراحل التعليمية، أهمية رصد وإدخال وتثبيت الغياب يوميًّا في نظام نور الإلكتروني بما يتوافق مع تسجيل الحضور في منصة مدرستي أو من خلال زيارة الطلاب والطالبات للمدرسة لاستلام وتسليم التكليفات المدرسية وتطبيق إجراءات الانضباط الواردة في قواعد السلوك والمواظبة.

ولفت التعميم إلى أنه تم تحديث نظام نور بما يتوافق مع الوضع الراهن للدراسة عن بُعد.

وبيّن العاصمي أن الإجراء يأتي حرصًا من الوزارة على تتبع سير العملية التعليمية في الميدان، وضمان الاستفادة الكاملة من منصة مدرستي وجميع قنوات التعليم عن بُعد وأهمية ذلك في الرفع من نواتج التعلم.

وكان وزير التعليم حمد بن محمد آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق، استمرار التعليم عن بُعد حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي بعد تقييم وضع وباء كورونا، خلال الأسابيع الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>