احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

مليون ريال مكافأة المبلّغ عن متحايلي “التصرفات العقارية”

الزيارات: 500
التعليقات: 0
مليون ريال مكافأة المبلّغ عن متحايلي “التصرفات العقارية”
https://www.hasanews.com/?p=6639230
مليون ريال مكافأة المبلّغ عن متحايلي “التصرفات العقارية”
محليات - الأحساء نيوز

أقر محافظ هيئة الزكاة والدخل المهندس سهيل أبانمي، صرف مكافآت للمبلغين عن مخالفات ضريبة التصرفات العقارية، في حال عدم الإفصاح عن واقعة تصرف عقاري، أو احتساب الضريبة بقيمة أقل من القيمة السوقية العادلة للتصرف، أو ثبوت التهرب الضريبي، أو إجراء معاملات وتصرفات صورية غير حقيقية لا تعكس قيمة الضريبة المستحقة.

وسيمنح المبلّغ عن مخالفات ريبة التصرفات العقارية مقدار 2.5% من قيمة المبالغ أو الغرامات المحصلة، بما لا يتجاوز مليون ريال، ولا يقل عن 1000 ريال.

وستمنح المكافأة للمبلغ في حال أدى بلاغه إلى كشف أي مخالفة، بشرط أن لا يكون من موظفي الهيئة أو زوجاً أو صهراً أو قريباً من الدرجة الأولى، وأن لا تكون المخالفة قد سبق الإبلاغ عنها أو كوفئ عليها من قبل، ويكون استحقاق المكافأة بناء على قرار يصدر من لجنة مكافآت المبلغين عن المخالفات، ولا تستحق المكافأة إلى بعد تحصيل المبالغ المستحقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>