كل ما تود معرفته عن المؤتمر وتفاصيله ...

بالصور .. آبل تكشف عن أول هواتف آيفون تدعم الجيل الخامس وأسعارها

الزيارات: 779
التعليقات: 0
بالصور .. آبل تكشف عن أول هواتف آيفون تدعم الجيل الخامس وأسعارها
https://www.hasanews.com/?p=6639053
بالصور .. آبل تكشف عن أول هواتف آيفون تدعم الجيل الخامس وأسعارها
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أعلنت شركة آبل، اليوم الثلاثاء، عن الجيل الأحدث من هواتف (آيفون 12) التي تعد الأولى التي تدعم شبكات الجيل الخامس (5G) .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل (تيم كوك): إن شبكات الجيل الخامس ستمنح المستخدمين مع آيفون الجديد سرعات أعلى، ووقت استجابة أقل، بالإضافة إلى الخصوصية والأمان، نظرًا لأن المستخدم لن يحتاج إلى الاتصال بشبكات (واي-فاي) الأقل أمنًا.

ويأتي هاتف (آيفون 12) الجديد بخمسة ألوان، وهي: الأخضر، والأحمر، والأزرق، والأبيض، والأسود.

ويأتي آيفون 12 مع 4 طرازات هي آيفون 12 و 12 برو و12 ماكس برو و12 ميني .. وحددت آبل سعر آيفون 12 ميني بـ 700 دولار وآيفون 12 بسعر 800 دولار.

واستخدمت آبل طبقة حماية جديدة من السيراميك لآيفون 12 أفضل 4 مرات لتحمل الصدمات .

وتأتي الشاشة بدقة 2532×1170 بكسلًا، مع كثافة بكسلات قدرها 460 بكسلًا في البوصة، أي ضعف كثافة شاشة هواتف (آيفون 11)، وسطوع 1200 شمعة .

ويحتوي الهاتف الجديد معالج A14 Bionic الذي يستخدم تقنية 5 نانومتر وهو أسرع بنسبة 40 في المائة مقارنةً بمعالج A13 Bionic. ، كما يحتوي وحدة معالجة مركزية CPU سداسية النوى، ووحدة معالجة رسوميات GPU رباعية النوى.

ويقدم (آيفون 12) كاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 12 ميجابكسل للتصوير العريض مع فتحة عدسة f/1.6 وتقنية التثبيت البصري، والأخرى للتصوير الفائق العرض بزاوية 120 درجة، وهي أيضًا بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4.

ويمتاز الهاتف بدعم تقنية الشحن السريع مع ميزة MagSafe التي تستخدم مغناطيسًا لمحاذاة أجهزة الشحن تلقائيًا من أجل الشحن الأمثل. وهي تدعم حتى 15 واط. وتستخدم مقياس المغناطيسية للتعرف على الملحقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>