شراكة تجمع بين إدارة “خيرية الجفر” و “رحماء لرعاية المسنين” بالأحساء

الزيارات: 350
التعليقات: 0
شراكة تجمع بين إدارة “خيرية الجفر” و “رحماء لرعاية المسنين” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6638999
شراكة تجمع بين إدارة “خيرية الجفر” و “رحماء لرعاية المسنين” بالأحساء
خالد الدوسري

استقبلت إدارة جمعية الجفر الخيرية صباح أمس الإثنين في مقرّها الرئيسي بمدينة الجفر المدير الإداري الأستاذ محمد العبود والمشرف المالي السيد هاشم العلي, مُمثلي جمعية رُحماء لرعاية المُسنين بالأحساء, وذلك للتفاهم على أسس وبنود توقيع عقد شراكة مجتمعية في القريب العاجل بين الطرفين.

وقد تمّ الاتفاق المبدئي بحضور عدد من أعضاء ومنسوبي جمعية الجفر يتقدمهم المشرف المالي الأستاذ فرحان الجبر, والأمين العام الأستاذ خالد بن محمد الجبر, والمدير التنفيذي الأستاذ فيصل الهزاع, بالإضافة إلى الأستاذ فيصل الدريبي من المركز الإعلامي.

وتناول الطرفان مناقشة الخدمات التي تُقدّمها جمعية رُحماء لكبار السن وتوفير البيئة الصحية المناسبة لهم والرعاية الجيدة, بالإضافة إلى بعض المُقترحات الإيجابية والأفكار المميزة ذات القيمة الاجتماعية العالية.

وتتضمن رسالة جمعية رُحماء لرعاية المُسنين: تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية بكل احترام وتقدير واستثمار خبراتهم وقدراتهم بالاعتماد على منهج علمي متخصص وبالشراكة مع الجهات ذات العلاقة بكبار السن من خلال البرامج الهادفة والمبادرات النوعية ورفع مستوى الوعي لدى هذه الفئة.

من جانبه, قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية الجفر الخيرية الأستاذ سعد بن عبدالله الجبر شكره الجزيل وتقديره الكبير لجميع القائمين في جمعية رُحماء لرعاية المسنّين, وعلى رأسهم رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله السلطان, مُشيدًا بالأدوار العظيمة والخدمات الجليلة التي تقدمها الجمعية, ومنوهًا على ضرورة الاهتمام والاحتفاء بفئة كبار السن وإشعارهم بأهميتهم ودورهم الفعّال في المجتمع والاستفادة من قدراتهم وخبراتهم العريضة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>