احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

“الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من المناطق

الزيارات: 471
التعليقات: 0
“الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6638989
“الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من المناطق
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم (الثلاثاء)، تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة مع نشاط في الرياح السطحية، تسبب تدنيًا في مدى الرؤية، بعدد من مناطق المملكة، وأمطاراً رعدية في أخرى.

وأوضحت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالأرصاد، أن عدداً من المدن بمناطق، عسير، ومكة المكرمة، والباحة، وجازان، ستشهد أمطاراً رعدية مع نشاط في الرياح السطحية يؤدي لتدنٍّ في مدى الرؤية.

وأشارت إلى أن وقت التنبيه يبدأ من الساعة الـ11 ظهر اليوم ويستمر حتى الـ8 مساءً في عسير وجازان، بينما يبدأ في مكة المكرمة والباحة الواحدة ظهراً ويستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

كما نبهت الأرصاد لرياح نشطة وسحب رعدية مع نشاط في الرياح السطحية يؤدي لتدن في مدى الرؤية على منطقة تبوك، مبينة أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الـ11 مساءً.

في السياق ذاته، حذرت الأرصاد من رياح نشطة وأتربة مثارة، تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية على المنطقة الشرقية، تشمل الأحساء، وبقيق، وحفر الباطن، وقرية العليا، مشيرة إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ5 مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>