احدث الأخبار

“الطيران المدني”: مطار الأحساء الأكثر بعدد الشكاوى على مستوى “مطارات المملكة” (إنفوجراف) التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية الهلال يكتسح الشباب بخماسية و ينفرد بالصدارة شاهد … الخطوط السعودية تطمئن المسافرين: نسبة نقاء الهواء في الطائرة تصل إلى 99.7٪ الأرصاد يتوقع طقس الأيام المقبلة حتى عيد الفطر: أمطار رعدية على 12 منطقة المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد

“الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من المناطق

الزيارات: 571
التعليقات: 0
“الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6638989
“الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من المناطق
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم (الثلاثاء)، تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة مع نشاط في الرياح السطحية، تسبب تدنيًا في مدى الرؤية، بعدد من مناطق المملكة، وأمطاراً رعدية في أخرى.

وأوضحت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالأرصاد، أن عدداً من المدن بمناطق، عسير، ومكة المكرمة، والباحة، وجازان، ستشهد أمطاراً رعدية مع نشاط في الرياح السطحية يؤدي لتدنٍّ في مدى الرؤية.

وأشارت إلى أن وقت التنبيه يبدأ من الساعة الـ11 ظهر اليوم ويستمر حتى الـ8 مساءً في عسير وجازان، بينما يبدأ في مكة المكرمة والباحة الواحدة ظهراً ويستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

كما نبهت الأرصاد لرياح نشطة وسحب رعدية مع نشاط في الرياح السطحية يؤدي لتدن في مدى الرؤية على منطقة تبوك، مبينة أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الـ11 مساءً.

في السياق ذاته، حذرت الأرصاد من رياح نشطة وأتربة مثارة، تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية على المنطقة الشرقية، تشمل الأحساء، وبقيق، وحفر الباطن، وقرية العليا، مشيرة إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ5 مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>