احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

في الأحساء … سيدة تُرزق بمولودها بعد عقم دام 17 عامًا

الزيارات: 1193
التعليقات: 0
في الأحساء … سيدة تُرزق بمولودها بعد عقم دام 17 عامًا
https://www.hasanews.com/?p=6638921
في الأحساء … سيدة تُرزق بمولودها بعد عقم دام 17 عامًا
جاسم البراهيم

تمكّن بفضل الله فريق طبي متخصص في وحدة علم الأجنة والحمل الخطر في مستشفى الولادة والأطفال في الأحساء من إنقاذ حياة جنين لسيدة كانت تعاني من عقم استمر لمدة (17) عاماً.

وكانت السيدة قد راجعت مستشفى الولادة والأطفال وهي في أسبوع حملها (33)، حيث تبين بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وجود تردي شديد في نمو الجنين وضعف في تروية المشيمة، وكانت إحتمالية توليد الجنين خديجاً إحتمالية عالية.

وقد تم إخضاع الأم والجنين للرعاية الصحية الخاصة والمتابعة المستمرة في وحدة علم الأجنة والحمل الخطر، ونجح الفريق الطبي في تأجيل عملية التوليد إلى الأسبوع (37) من الحمل، وهو ما يعادل دخولها الشهر التاسع بأسبوع، وبعد زوال خطر ومضاعفات ولادة الطفل خديجاً –وبفضل من الله – وضعت السيدة مولودها حيث يتمتعان حالياً بصحة جيدة ولله الحمد.

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يُعد من المنشآت الصحية المتخصصة التي تقدم خدمات صحية متكاملة، وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وذلك من خلال تجهيزاته الطبية المتطورة، ووجود أطباء وطواقم عمل تمتلك مؤهلات علمية مميزة، وتبلغ سعته (450) سريراً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>