”الدحمسي“ رئيساً للجنة السباق والتحكيم بميدان ”فروسية الأحساء“

الزيارات: 1084
1 تعليق
”الدحمسي“ رئيساً للجنة السباق والتحكيم بميدان ”فروسية الأحساء“
https://www.hasanews.com/?p=6638812
”الدحمسي“ رئيساً للجنة السباق والتحكيم بميدان ”فروسية الأحساء“
جاسم البراهيم

أصدر مدير ميدان الفروسية بالأحساء الأستاذ غازي بن محمد القصيبي قراراً إدارياً بناء على قرار اللجنة الفنية العليا بالميدان بتعيين سعود الدحمسي رئيساً للجنة السباق والتحكيم بالميدان، وذلك للقيام بمهامه وفق اللوائح والانظمة لسباقات الخيل اعتباراً من الموسم ١٤٤٢ ـ 2021م.

يذكر بأن الدحمسي يحمل سيرة ذاتية مميزة وخبرة طويلة في هذا المجال، حيث كان أحد فرسان وخيالة الأحساء، ومارس ركوب الخيل لفترة تقارب العشرين عام كخيال على مستوى المملكة والخليج، وحقق العديد من الإنجازات المشرفة على مستوى المملكة، ومارس مهنة تدريب الخيل، وحقق عدة إنجازات

ومن أهم الإنجازات التي يفتخر ويعتز بها في ميدان فروسية الأحساء تخرج ما يقارب ١٥ فارساً على يديه بفضل الله وتوفيقه، وجميعهم مثلوا الأحساء على مستوى رفيع وحققوا إنجازات مشرفة على مستوى المملكة وخاصة بميدان الملك عبدالعزيز بالرياض وميدان الملك خالد بالطائف.

من جانبه أعرب الدحمسي عن سعادته البالغة بهذه الثقة الكبيرة التي يعتز ويفتخر بها، وقدم خالص شكره وتقديره وامتنانه لرئيس وأعضاء ميدان الفروسية بالأحساء على ثقتهم، مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده للقيام بتلك المهمة على أكمل وجه ويكون عند حسن ظنهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    أتمنى التوفيق للأخ الأستاذ / سعود الدحمسي في مهمته الجديدة وإن شاء الله يكون عند حسن ظن ملاك ومدربين وخيالة ميدان

    فروسية الأحساء وإن شاء الله أنه على قدر هذه المسئولية .

    ربي يوفقه إن شاء الله … أخوك / شاعر الفروسية ( مكي محمد السيحه )

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>