احدث الأخبار

الشباب يكسب الباطن و القادسية يفوز بثلاثية على حساب الاتفاق شاهد بالصور… “أكاديمية الكفاح” تواصل احتفالاتها بفرسان المرحلة الإبتدائية والثانوية بنين “صحة الأحساء”: “عنايتي” يقدم ٥٠٥٠ خدمة للمستفيدين “الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع الصحة: إرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا مع التوسع في إعطاء الجرعة الأولى اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا بمناسبة يومه العالمي … “التمار”يوضّح طرق علاج طيف التوحد بين السلوكي والدوائي الشؤون الإسلامية: إغلاق 16 مسجدا مؤقتا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا الإثنين … التصويت على إعفاء كبار السن من رسوم الخدمات العامة وعقوبات للمسيء لهم “الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة مع قدوم فصل الصيف .. 5 فواكه وخضروات تحافظ على رطوبة الجسم من قلب الأحساء … سعودي يحصد جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي (صور)

في هذه الحالة .. “النصر” يمتلك فرصة المشاركة بكأس العالم للأندية 2021

الزيارات: 2016
التعليقات: 0
في هذه الحالة .. “النصر” يمتلك فرصة المشاركة بكأس العالم للأندية 2021
https://www.hasanews.com/?p=6638490
في هذه الحالة .. “النصر” يمتلك فرصة المشاركة بكأس العالم للأندية 2021
رياضة - الأحساء نيوز

يمتلك النصر فرصة المشاركة واللعب في بطولة كأس العالم للأندية عام 2021 على الرغم من خسارته في نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

فقد خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ثلاثة مقاعد ونصف لقارة آسيا في كأس العالم للأندية 2021 في الصين، بحيث يكون هناك مقعد للدولة المضيفة ومقعد لمنطقة غرب آسيا (الفريق المتأهل من منطقة غرب آسيا إلى نهائي دوري أبطال آسيا)، ومقعد لمنطقة شرق آسيا (الفريق المتأهل من منطقة شرق آسيا إلى نهائي دوري أبطال آسيا)، إلى جانب نصف مقعد يتأهل للمنافسة عليه الفريق الفائز من المباراة التي تجمع بين الفريقين الخاسرين في نهائي كل منطقة (قبل نهائي دوري أبطال آسيا).

واعتمد الاتحاد الآسيوي صعود بطل ووصيف دوري أبطال آسيا 2020 إلى جانب نصف مقعد يتأهل للمنافسة عليه الفريق الفائز من المباراة التي تجمع بين الفريقين الخاسرين في نصف النهائي بين منطقتي الشرق والغرب.

وينتظر النصر أن يواجه الخاسر في نصف نهائي البطولة من شرق القارة في مباراة فاصلة على أن يلعب الفائز منهما لقاء الصعود أمام أحد فرق قارة أوقيانوسيا.

يُشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الصين بنظام جديد، يضم 24 فريقًا للمرة الأولى. وستُقام البطولة خلال الفترة بين شهرَي يونيو ويوليو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>