احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

شاهد .. هكذا يبدو جناح إقامة ترامب للعلاج من كورونا

الزيارات: 2132
التعليقات: 0
شاهد .. هكذا يبدو جناح إقامة ترامب للعلاج من كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6638477
شاهد .. هكذا يبدو جناح إقامة ترامب للعلاج من كورونا
وكالات - الأحساء نيوز

يخضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للعلاج بعد إصابته بفيروس كورونا في مركز والتر ريد الطبي بولاية ماريلاند، حيث يتولى رعايته نحو 7 آلاف موظف بما فيهم عدد من كبار الأطباء في الولايات المتحدة.

وسيتم علاج ترامب في الجناح الرئاسي بالمستشفى، والذي يعتبر أحد أفخم مبانيها البالغ عددها 88 مبنى، ويعرف باسم جناح 71، كما أنه أحد الأماكن المخصصة للمرضى من رفيعي المستوى وضباط الجيش وأعضاء الحكومة.

وقال كوني ماريانو، الذي يعمل في المركز الطبي وكان طبيبًا للرئيسين السابقين جورج بوش و بيل كلينتون: إن الجناح مجهز خصيصًا بأجهزة الحماية ومعدات الاتصالات المستخدمة لدعم الرئيس.

وقال البيت الأبيض: إن ترامب سيعمل من الجناح الرئاسي خلال إقامته لبضعة أيام.

ويمتلك مركز والتر ريد الطبي معهدًا للأبحاث يعمل فيه العملاء على تطوير لقاحات وعلاجات للأمراض المعدية مثل فيروس كورونا في منشأة حديثة.

ووصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مستشفى “والتر ريد” الطبي الوطني العسكري في ماريلاند، السبت، لبضعة أيام كإجراء احترازي بعد تأكد إصابته بمرض كوفيد-19، حيث سيتلقى العلاج المكوّن من مجموعة أدوية وفيتامينات.

وقبل مغادرته البيت الأبيض ظهر ترامب في مقطع فيديو مقتضب عبر فيه عن شكره وامتنانه للمساندة والدعم الذي تلقاه من الشعب الأمريكي وقادة دول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>