احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

شاهد … “الصحة” تعلن توفر اللقاحات ضد الإنفلونزا الموسمية دون تصريح مسبق

الزيارات: 462
1 تعليق
شاهد … “الصحة” تعلن توفر اللقاحات ضد الإنفلونزا الموسمية دون تصريح مسبق
https://www.hasanews.com/?p=6638283
شاهد … “الصحة” تعلن توفر اللقاحات ضد الإنفلونزا الموسمية دون تصريح مسبق
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أكدت الدكتور محمد العبدالعالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أنه يمكن الوقاية من الإنفلونزا الموسمية بإذن الله، مُشيرًا إلى أن اللقاحات والتطعيمات موجودة في جميع المراكز الصحية، وهي آمنة ومهمة لجميع أفراد المجتمع، ويستثنى من ذلك من يعاني من حساسية (البيض)، أو من لا يتجاوز عمره 6 أشهر.

وتابع المتحدث الرسمي للوزارة خلال المؤتمر الصحفي لمستجدات فيروس كورونا اليوم الأربعاء، أنه بإمكان الجميع الحصول على تطعيمات الإنفلونزا الموسمية دون الحصول على موعد،مشيرًا إلى أن أعراض الإنفلونزا الموسمية وفيروس كورونا تتشابه، وعند الشعور بأعراض توجَّه لأحد المراكز الموجودة للتأكد من حالتك.

وأشار “العبدالعالي” أن من المفاهيم الخاطئة عن الإنفلونزا الموسمية أنها ليست خطرة، وأن الأعشاب والخلطات تُغني عن التطعيمات، وأن اللقاح يؤخذ لمرة واحدة في العمر، وأنه يسبب مضاعفات خطيرة جداً.

واختتم المتحدث بقوله: الحالات الحرجة انخفضت دون الألف حالة -ولله الحمد- وهو أمر مبشر بخير، فيما بلغت الفحوصات في المملكة 6.491.493 فحصًا مخبريًا دقيقًا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أملاء

    أكد وليس اكدت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>