احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

الشيخ صباح الأحمد … “هذولا عيالي” عبارته الشهيرة خلال تفقده أحوال أبناء الكويت

الزيارات: 500
التعليقات: 0
الشيخ صباح الأحمد … “هذولا عيالي” عبارته الشهيرة خلال تفقده أحوال أبناء الكويت
https://www.hasanews.com/?p=6638273
الشيخ صباح الأحمد … “هذولا عيالي” عبارته الشهيرة خلال تفقده أحوال أبناء الكويت
الأحساء نيوز

«هذولا عيالي» بهذه العبارة واسى أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أبناء وطنه خلال تفقده موقع التفجير الإرهابي الذي تعرض له مسجد الإمام الصادق في 26 يونيو(حزيران) 2015، وأودى بحياة 26 شهيداً وخلف عشرات الجرحى، في مشهد مهيب جسد تلاحم القيادة والشعب.

واستطاع الأمير الراحل ببسمته المتفائلة وسياساته الحكيمة، كسب حب واحترام الجميع، وتوجت مبادراته الإنسانية، التي كانت لها أصداء عالمية بتكريم رفيع من الأمم المتحدة بمنحه في 9 سبتمبر(‏أيلول) 2014 لقب «قائد العمل الإنساني»، وهو لقب تم اعتماده خصيصاً له؛ نظراً لجهوده في العمل الإنساني على الصعد كافة، ولم يتم منح مثل هذا اللقب لأحد من قبل.

وتميزت علاقات المملكة مع دولة الكويت الشقيقة في عهده بعلاقات خاصة ومميزة، سواء على الصعيد الرسمي أو الشعبي، بعمقها التاريخي الذي يعود إلى عام 1891، وانطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين والراحل، اتسعت مجالات التعاون بين البلدين لتتجاوز الجوانب السياسية والاقتصادية والأمنية الى المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية والفنية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>