مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط

الزيارات: 605
التعليقات: 0
مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط
https://www.hasanews.com/?p=6638237
مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت، الشيخ علي الجراح، أن مراسم دفن جثمان فقيد الوطن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقتصرة على الأقرباء فقط؛ امتثالًا لمتطلبات السلامة والصحة العامة.

وقال الشيخ الجراح: إن الديوان الأميري يقدر مشاعر المواطنين الكرام والمقيمين الفياضة في التعبير عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة فقيد الوطن الشيخ صباح الأحمد، ويعلن أن الحضور في مراسم دفن جثمانه الطاهر الثرى سيقتصر على أقرباء الشيخ صباح الأحمد فقط.

وأعلن الديوان الأميري في الكويت وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال الديوان في بيان له نشرته وكالة الأنباء الكويتية- كونا-: ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه.

ومن المقرر أن يؤدي أمير الكويت الجديد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي أصبح حاكمًا للبلاد القسم أمام مجلس الأمة يوم غد الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>