بالصور … “مالية الأحساء” تجمع منسوبيها ابتهاجًا باليوم الوطني الـ 90 للمملكة

الزيارات: 979
التعليقات: 0
بالصور … “مالية الأحساء” تجمع منسوبيها ابتهاجًا باليوم الوطني الـ 90 للمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6638015
بالصور … “مالية الأحساء” تجمع منسوبيها ابتهاجًا باليوم الوطني الـ 90 للمملكة
خالد الدوسري

بمناسبة اليوم الوطني 90 للمملكة، أقام فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء صباح أمس الأحد حفلا بهيجا بمقر فرع الوزارة وذلك بحضور سعادة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الجغيمان مدير فرع الوزارة ومدير فرع الهيئة لعقارات الدولة بالأحساء المكلف وحضور جميع منسوبي مالية الأحساء ومنسوبي فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالأحساء.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي تلى ذلك افتتاحية وطنية رائعة من مقدم الحفل الأستاذ جاسم عساكر ثم أنصت الجميع لآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ احمد البريكان بعدها قدم الأستاذ أحمد الجغيمان كلمته بهذه المناسبة المجيدة رفع فيها خالص التهنئة والتبريكات لمقام قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وللأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة.

وقد عبر عن سعادته خلال كلمته عن حبه وعشقه للوطن وواجب وانتماء كل مواطن إليه وما يقدمه المواطن للوطن من تضحيات في سبيل الدفاع عنه وحمايته من الأعداء الذين يتربصون للنيل منه , كما تطرق سعادته لما تشهده المملكة في ظل قيادتها من تطور وتقدم كبيرين جعلها في مصادف الدول العظمى لها مكانتها الدولية الكبرى في العالم فأصبحت قوة عسكرية واقتصادية وسياسية عظيمة ومؤثرة على الصعيد الدولي .

وفي ختام كلمته دعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا ومليكنا من كل مكروه وأن يديم الأمن والأمان على هذا البلد إلى الأبد.

بعدها استمع الجميع لقصيدة وطنية جميلة للشاعر جاسم الصحيح ألقاها نيابة عنه الموظف طاهر العباد كما ألقى الموظف رمزي الحسين كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن اللحمة الوطنية لأبناء الوطن وأخيرا تغنى الشاعر ومقدم الحفل الأستاذ جاسم عساكر بقصيدة وطنية رائعة نالت اعجاب الحضور.

ثم اختتم الحفل بتبادل التهاني والدعاء للوطن والفرح يعلو جباه جميع الموظفين في لوحة وملحمة وطنية رائعة وكأنها من رسم فنان تتخللها الأناشيد الوطنية والرايات الخضراء.

 

تصوير : جلال العبدي – الأحساء نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>