احدث الأخبار

“الطيران المدني”: مطار الأحساء الأكثر بعدد الشكاوى على مستوى “مطارات المملكة” (إنفوجراف) التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية الهلال يكتسح الشباب بخماسية و ينفرد بالصدارة شاهد … الخطوط السعودية تطمئن المسافرين: نسبة نقاء الهواء في الطائرة تصل إلى 99.7٪ الأرصاد يتوقع طقس الأيام المقبلة حتى عيد الفطر: أمطار رعدية على 12 منطقة المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد

“تويتر” يطور ميزة جديدة في إعادة نشر التغريدات

الزيارات: 626
التعليقات: 0
“تويتر” يطور ميزة جديدة في إعادة نشر التغريدات
https://www.hasanews.com/?p=6637953
“تويتر” يطور ميزة جديدة في إعادة نشر التغريدات
وكالات - الأحساء نيوز

دشنت منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” اختبارا جديدا على ميزة ترغب في طرحها على موقعها وذلك لتحجيم نشر مزيد من المحتوى السلبي.

فبحسب ما نقل موقع mashable، فإن الميزة الجديدة ستساعد في كشف ما إذا كان المستخدمون في المنصة قد اطلعوا أو قرأوا المقالات التي يقومون بإعادة تغريدها مرة أخرى على حساباتهم الشخصية.

وأضاف الموقع أن القائمين على المنصة سعيدون بنجاح الاختبار على الميزة الجديدة، وسوف تبدأ طرح هذه الخاصية قريباً على مستوى العالم.

وأوضح الموقع أن القائمين على منصة التواصل توصلوا إلى أن أكثر من 40 في المئة، طالعوا الأخبار قبل نشرها في خلال فترة التجربة.

وأشارت “تويتر” إلى أنه في بعض الحالات يقرأ الناس المقالات ويتخلون عن إعادة تغريدها، مما يعطي إشارة جيدة.

وستقوم “تويتر” بتغيير واحد على الخاصية قبل إطلاقها على صعيد واسع، فبمجرد أن يرى المستخدم الخاصية، سوف تظهر بحجم أقل في المرات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>