“الروضة” يجدد الثقة في الطاقم الإداري للفئات السنية .. ويوقع مع لاعبين

الزيارات: 615
التعليقات: 0
“الروضة” يجدد الثقة في الطاقم الإداري للفئات السنية .. ويوقع مع لاعبين
https://www.hasanews.com/?p=6637939
“الروضة” يجدد الثقة في الطاقم الإداري للفئات السنية .. ويوقع مع لاعبين
محمد الدريويز

يواصل مجلس ادارة نادي الروضة برئاسة الاستاذ خالد الخنيفر جهودة الكبيرة من أجل إعداد وتجهيز الفريق الكروي الأول وتدعيم صفوفه لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية الموسم القادم وتحقيق النتائج الإيجابية التي تتفق مع طموحات وأهداف محبيه.

حيث وقّعت إدارة النادي مع اللاعب حسين الراضي بعد خوض التجربة الميدانية تحت إشراف مدرب الفريق رينالدو ، فيما نجحت ايضًا بالتوقيع مع مدافع نادي الاتفاق الكابتن ابراهيم الخريزي.

تجديد الثقة في طاقم إدارة الفئات السنية

وعلى جانب آخر، جددت إدارة النادي الثقة في أعضاء الطواقم الادارية للفئات السنية للاستمرار في أداء مهامهم الموسم القادم وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة المتواصلة التي بذلوها وحسن تعاونهم وتعاملهم الراقي الذي نال على رضا واستحسان إدارة النادي والذي يتكون من خالد السلطان مشرف عام ، و محمد الصرعاوي ، وعبدالرؤوف الدهموش ، و يوسف الدسمال ، و سلطان الغنام ، و عبدالرحمن البوحنيه ، و سلمان المعيويد ، و عمر علي السلطان.

من جانبهم، قدم رئيس وأعضاء الطواقم الادارية للفئات السنية الشكر والتقدير لمجلس ادارة النادي برئاسة الاستاذ خالد الخنيفر على ثقتهم الكبيرة والتي يعتزون بها ويتمنون أن يكونوا عند حسن الظن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>