90 عامًا من التقدم والازدهار

الزيارات: 675
التعليقات: 0
90 عامًا من التقدم والازدهار
https://www.hasanews.com/?p=6637775
90 عامًا من التقدم والازدهار
مشاري الصويغ

تحتفي المملكة بمرور 90 عامًا على توحيدها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه الذي أسس كيانًا شامخًا على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

واستطاع بعد توفيق الله بحزمه وعزمه و إيمانه القوي بالله ان يوحد صفوفه ويرمم أطرافه تحت راية التوحيد. وسار أبناؤه من بعده حتى العهد الزاهر عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين إلى أن وصلت البلاد إلى أعلى المستويات من التقدم والازدهار .

هذا اليوم تذكير بما حباه الله وطنًا من وجود الحرمين الشريفين وخير وفير عم به أرجاء وتجديد البيعة لولاة أمرنا على السمع والطاعة في المنشط والمكره وتأكيد بوقوف الشعب خلف قيادته وترابطه حفاظا على وحدته .

إن هذا اليوم يأتي مختلفا بما يشهده العالم في مواجهة فيروس كوفيد 19 والذي واجهته القيادة الحكيمة بإجراءات احترازية وقرارات صارمة ساعدت في مواجهة هذا الوباء صحيا واجتماعيا واقتصاديا.

كما يصادف هذا العام رئاسة المملكة لمجموعة G20 ليطلع العالم أجمع إلى ما وصلت إليه المملكة من ازدهار اقتصادي ونمو عمراني وسيكون له دور رئيسي في استخلاص التوصيات العملية المساهمة في إبداء الحلول للمشكلات التي تواجه العالم في الوقت الراهن.

حمى الله هذا الوطن الكبير الكريم، ورعى قادته ومتعهم بطول العمر والصحة والعافية، وأعاد الله علينا هذه المناسبة ونحن من إنجاز إلى إنجاز في ظل رؤية الخير 2030

كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد.

 

مشاري الصويغ
مدير فرع صندوق التنمية العقارية بالأحساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>