بالصور.. فريق محاسن التطوعي يدشن مشاركته في حملة “اغرسها”

الزيارات: 521
التعليقات: 0
بالصور.. فريق محاسن التطوعي يدشن مشاركته في حملة “اغرسها”
https://www.hasanews.com/?p=6637700
بالصور.. فريق محاسن التطوعي يدشن مشاركته في حملة “اغرسها”
محمد الدريويز
دشن بالأمس فريق محاسن التطوعي التابع لجمعية محاسن لرعاية الشباب المرحلة الثانية من مشاركته في مبادرة #الأحساء_تغرس_2020 في مقر الجمعية بتشريف وحضور رئيس المجلس البلدي الدكتور أحمد البوعلي، وأعضاء المجلس الأستاذ  مصطفى الحميد و المهندس عبدالعزيز المخايطة، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ  أحمد الفضلي، وكذلك حضور أعضاء مجلس إدارة جمعية محاسن ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ  محمد المقهوي، وبحضور المشرف على المبادرة الأستاذ علي الحداد، والأستاذ  صلاح الملحم مسؤول التطوع بجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، والأستاذ صالح الهزيم نائب قائد فريق سفاري الأحساء.

وقد تخلل التدشين عرض من قائد فريق محاسن التطوعي المهندس عبدالله المقهوي لبعض إنجازات الفريق السابقة وكذلك إحصائيات هذه المبادرة وما تم خلالها من إحصاء عدد الراغبين بزرع الشتلات في أحياء محاسن، ووصول عدد المتطوعين المشاركين مع الفريق حتى الآن إلى ٥٧ متطوع، وبمشاركة مع فريق أمل التطوعي لذوي الإعاقة السمعية وفريق عطاء لذوي الإعاقة الحركية وفريق سفاري الأحساء، والذين سيشاركون الفريق في تغطية المستفيدين من المبادرة في أحياء محاسن.

كما قدم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد المقهوي شكره للمجلس البلدي والجهات القائمة على هذه المبادرة المتميزة لتكون الأحساء جميلة بخضرتها كجمال ساكنيها، كما قدم شكره لمركز التنمية بالأحساء وعلى رأسه الأستاذ أحمد الفضلي والذي كانت له الأيادي البيضاء في افتتاح الجمعية.

وفي حديث لرئيس المجلس البلدي الدكتور أحمد البوعلي أثنى فيها على الجهود التي يبذلها المتطوعون على مستوى الأحساء في هذه الحملة والذين تجاوز عددهم 500 متطوع، كما شكر القائمين على الجمعية وعلى فريق محاسن التطوعي لتميزه في مبادراته ومشاركاته في خدمة المجتمع.

وفي ختام اللقاء شارك ضيوف الحفل من المجلس البلدي ومدير مركز التنمية ورئيس الجمعية في زراعة أول شتلة بجانب بوابة الجمعية لتكون انطلاقة المرحلة الثانية من المبادرة في بداية الغرس للشتلات وتوزيعها على المستفيدين، كما سلم د. أحمد البوعلي مجموعة من المستفيدين شتلاتهم أثناء هذا اللقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>