احدث الأخبار

“الطيران المدني”: مطار الأحساء الأكثر بعدد الشكاوى على مستوى “مطارات المملكة” (إنفوجراف) التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية الهلال يكتسح الشباب بخماسية و ينفرد بالصدارة شاهد … الخطوط السعودية تطمئن المسافرين: نسبة نقاء الهواء في الطائرة تصل إلى 99.7٪ الأرصاد يتوقع طقس الأيام المقبلة حتى عيد الفطر: أمطار رعدية على 12 منطقة المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد

هذه آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في الحرم والروضة الشريفة

الزيارات: 638
التعليقات: 0
هذه آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في الحرم والروضة الشريفة
https://www.hasanews.com/?p=6637662
هذه آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في الحرم والروضة الشريفة
محليات - الأحساء نيوز

نشرت وزارة الحج والعمرة آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام أو الصلاة في الروضة الشريفة عبر تطبيق اعتمرنا.

وأوضحت الوزارة، أن تطبيق اعتمرنا سيكون متاحاً للتحميل من خلال أنظمة ios أو Android ابتداء من يوم 10 صفر 1442 الموافق 27 سبتمبر 2020.

وتتمثل آلية التسجيل فيما يلي:

– تحميل تطبيق اعتمرنا

– تسجيل البيانات واختيار موعد متاح للعمرة أو الصلاة في المسجد الحرام أو الصلاة في الروضة الشريفة

– الحصول على التصريح

– الوصول إلى أحد مراكز نقل أو تجمع المعتمرين في مكة المكرمة

– إظهار التصريح للموظف المسؤول في المركز

– لبس الكمامة والتقيد بالاحترازات الوقائية

– ركوب وسيلة المواصلات للقادمين عبر مراكز نقل المعتمرين

– التوجه إلى الحرم المكي

– بعد انتهاء النسك العودة إلى مركز تجمع أو نقل المعتمرين

وأوضحت وزارة الحج والعمرة أنه بإمكان ضيف الرحمن المبيت في أحد الفنادق بمكة المكرمة مع وجوب الحصول على تصريح في حالة الرغبة للصلاة في المسجد الحرام حسب الأوقات المتاحة على التطبيق.

كذلك بإمكان المتواجدين في مكة المكرمة التسجيل للحصول على تصريح في حالة الرغبة للصلاة في المسجد الحرام حسب الأوقات المتاحة على التطبيق.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>