أسبوع المحاكاة الصحي الدولي في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء

الزيارات: 298
التعليقات: 0
أسبوع المحاكاة الصحي الدولي في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6637623
أسبوع المحاكاة الصحي الدولي في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء
الأحساء نيوز

فعّل مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء بالشراكة مع فرع الجمعية السعودية للمحاكاة الصحية بالمنطقة الشرقية أسبوع المحاكاة الصحي الدولي 2020، وذلك تحت إشراف الشؤون الأكاديمية و التدريب في التجمع الصحي بالأحساء، وبحضور مديرها سعادة نائب الرئيس التنفيذي الدكتورة فاطمه حزام العتيبي.

حيث أقيمت مؤخرًا ورشة عمل متخصصة بعنوان “تدريب المدربين على استخدام دمية المحاكاة للنساء والولادة” في مركز المهارات الفنية بالمستشفى، وتهدف هذه الورشة التعرف على أهمية التدريب باستخدام أساليب المحاكاة  والممارسات الصحية على الدمى فائقة الدقة  التي تبرمج وتحاكي الوظائف الحيوية البشرية  لأغراض تدريب الكوادر الصحية على التعامل مع التدخلات  الطبية المختلفة.

وقد شارك في تقديم المحاضرات والتدريب نخبة من المختصين في مجال المحاكاة الاكلينيكية من كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، وإدارة فرع الجمعية السعودية للمحاكاة الصحية بالمنطقة الشرقية، وإدارة الشؤون الأكاديمية و التدريب في التجمع الصحي بالأحساء، ومركز المهارات الفنية بالمستشفى، وإدارة الشؤون الأكاديمية و التدريب بالمستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>