احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

‏⁧التعاون‬⁩ يخسر مباراته أمام بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد

الزيارات: 488
التعليقات: 0
‏⁧التعاون‬⁩ يخسر مباراته أمام بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد
https://www.hasanews.com/?p=6637350
‏⁧التعاون‬⁩ يخسر مباراته أمام بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد
رياضة - الأحساء نيوز

خسر فريق الكرة بنادي التعاون، أمام بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل بشار رسن هدف بيرسبوليس من ركلة جزاء في الدقيقة 49 من عمر المباراة التي يخوضها التعاون لأول مرة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وشهد اللقاء إصابة عبد المجيد السواط، لاعب التعاون، الذي غادر ملعب المباراة في الدقيقة 26، ليشارك ربيع سفياني بديلًا له.

وتجددت خسارة التعاون أمام بيرسبوليس، عقب مباراة الجولة الثالثة التي خسرها التعاون أمام بيرسبوليس بنفس النتيجة.

ورفع بيرسبوليس رصيده إلى 7 نقاط، ليصعد إلى صدارة المجموعة الثالثة، بينما هبط التعاون للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الدحيل، صاحب المركز الثالث، بينما يأتي الشارقة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>