احدث الأخبار

صندوق أجدى يحتفل بإقراض 1000عميل .. و “5” شروط لحصولك على قرض من خلاله حقوق الإنسان: هؤلاء الأطفال يحق لهم الحصول على الجنسية السعودية (إنفوجراف) المملكة تُنتج أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم يتيح لـ”أرامكو” فرصا جديدة في اكتشاف النفط والغاز طلاب القسم المهني بـ”شامل الأحساء” يبدأون التدريب وسط الاحترازات الوقائية إليكم خطوات تفويض مالك المركبة لغيره عبر منصة “أبشر” ‏منهجية التصنيع الخالي من الهدر (Lean Production) “خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور) زاوية جادة … للحياة وجه آخر الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد تعرّف على ترتيب أقوى جيوش العالم .. و”السعودية“ تحتل المركز الـ17 عالميًّا والثانية عربيًّا “الزكاة والدخل”:4 ديسمبر ستكون الفوترة الإلكترونية إلزامية.. وتوضح المتطلبات الفتح‬⁩ يسجل في الدقيقة 99 ويُنهي مواجهته أمام ⁧‫القادسية‬⁩ بالتعادل .. والشباب يتعادل مع الفيصلي (فيديو)

حارس الاتحاد ينهي علاقته مع الفريق ويشكر الجماهير

الزيارات: 686
التعليقات: 0
حارس الاتحاد ينهي علاقته مع الفريق ويشكر الجماهير
https://www.hasanews.com/?p=6637218
حارس الاتحاد ينهي علاقته مع الفريق ويشكر الجماهير
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن عساف القرني، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، انتهاء علاقته مع الاتحاد، بعد نهاية عقده الاحترافي مع الفريق.

وانضم القرني إلى نادي الاتحاد، في صيف 2015، قادما من نادي الوحدة، لمد 5 مواسم، حيث انتهى تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنصرم.

وخاض القرني 63 مباراة رفقة نادي الاتحاد بجميع البطولات، استقبل خلالهم 84 هدف، فيما حافظ على شباكه نظيفة في 13 مباراة.

وفي السياق ذاته، وجه اللاعب شكره لجماهير نادي الاتحاد على الدعم والمساندة له طوال فترة تواجده مع الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>