عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

أعرب عن سعادته بخدمة الفئة الغالية

تعيين “الحسن” سكرتيراً لنادي ذوي الإعاقة بالأحساء

الزيارات: 638
التعليقات: 0
تعيين “الحسن” سكرتيراً لنادي ذوي الإعاقة بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6636642
تعيين “الحسن” سكرتيراً لنادي ذوي الإعاقة بالأحساء
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

واصل مجلس إدارة نادي ذوي الاعاقة بالأحساء الذي تم اعتماده مؤخرا وبصفه رسمية من قبل سمو وزير الرياضة برئاسة الأستاذ خالد القرينيس تعاقدت إدارة المجلس مع الأستاذ عبد العزيز بن محمد الحسن أحد الكوادر الشابه المؤهلة والطموحة من ذوي الاعاقة للقيام بمهمة سكرتير النادي.

ويحمل “الحسن” شهادة البكالوريوس تخصص اجتماعيات ويملك خبره وتمرس في مجال العمل الإداري والتي اكتسبها من خلال تقلّده العديد من المناصب في عدة جهات حيث عمل مديراً لعميد كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بجامعة الملك فيصل ، ومدير مكلف لجمعية البر الخيرية  ، ونائب المدير العام للمراكز والبحث الاجتماعي بالجمعية ، ورئيس لجنة المشتريات ورئيس قسم البحث الاجتماعي واخصائي ثاني وعضو في تنشيط الإجراءات للمواطنين المتقدمين بطلب الاستفاده من الجمعية، وعضو في لجنة البحث الاجتماعي للاحياء كما عمِل باحثاً في لجنة المنح الدراسية.

من جانبه أعرب الحسن عن سعادته وسروره بثقة إدارة النادي الكبيره التي يعتز ويفتخر بها خاصة وانها منحته وسام شرف خدمة الفئة الغالية على قلوب الجميع ذوي الاعاقة ، مقدمًا خالص شكره وتقديره للإدارة ومتمنيًا بأن يكون عند حسن الظن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>