الفيحاء يُنعش آماله بالفوز على العدالة و أبها يحقق فوزاً مثيراً على ضيفه الأهلي

الزيارات: 747
التعليقات: 0
الفيحاء يُنعش آماله بالفوز على العدالة و أبها يحقق فوزاً مثيراً على ضيفه الأهلي
https://www.hasanews.com/?p=6636362
الفيحاء يُنعش آماله بالفوز على العدالة و أبها يحقق فوزاً مثيراً على ضيفه الأهلي
رياضة - الأحساء نيوز

أنعش فريق الفيحاء حظوظه في البقاء بعد انتصاره اليوم بهدفين دون رد على مستضيفه العدالة في مواجهة من الجولة التاسعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هدف الفيحاء الأول جاء عن طريق تسديدة من البرازيلي نيتو الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم ثم عادت لترتطم بالحارس وتدخل الشباك لتعلن التقدم بهدف مبكر عند الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني تمكن المحترف صامويل أوسو من تسجيل هدف الفيحاء الثاني بصناعة من كارلوس فيلانويفا.

الفيحاء أصبح متعادلاً نقطياً مع الاتحاد وضمك والتعاون برصيد 32، والجولة الأخيرة ستكون حاسمه ويحتاج الانتصار فقط ولا غيره في حال أراد البقاء.

فيما حقق أبها فوزاً مثيراً على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل لأبها لاعبه سعد بقير هدفين (32) (3+90)، وسجل للأهلي عبدالله حسون (80).

بهذه النتيجة ارتفع أبها برصيده من النقاط إلى 35 نقطة فيما توقف رصيد الأهلي عند (47).

فيما واصل ضمك مستوياته المميزة مؤخراً وحقق فوزاً على ضيفه الاتفاق بهدفين نظيفة في المواجهة التي لعبت في أبها ضمن الجولة التاسعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هدف المباراة الأول لفريق ضمك جاء عن طريق الهداف إيميليو زيلايا بصناعة من محمد محسن نجم المباراة عند الدقيقة 21 وكان هذا الهدف الوحيد في شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني حاول تمكن محمد محسن من تسجيل الهدف الثاني لفريق ضمك عند الدقيقة 63 وبهذا الفوز يعزز حظوظ فريق ضمك بالبقاء لكن يحتاج لانتصار أخير في الجولة الأخيرة بسبب تعادل الفريق نقطياً 32 مع الاتحاد والتعاون والفيحاء، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 42 نقطة بالمركز الثامن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>